عمر كمال عبد الواحد يحسم موقفه من العودة للزمالك

عمر كمال عبد الواحد
عمر كمال عبد الواحد


حسم عمر كمال عبدالواحد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر الجدل حول مدة تعاقده مع النادي الصاعد حديثا لدوري الأضواء، بعد تعثر قيده في الزمالك مع بداية الموسم الجاري.

وتعرض الزمالك للإيقاف في فترتين قيد بداية من الصيف الماضي بسبب القضايا المرفوعة ضد النادي أمام الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" والمحكمة الرياضية بسبب أزماته مع لاعبيه السابقين.

وقال عمر كمال عبد الواحد في تصريحات تليفزيونية ": "عقدي مع فيوتشر لمدة موسم واحد  وباقي التفاصيل من الممكن أن يتحدث عنها وكيلي وإدارة الزمالك ليس أنا".

وكانت تقارير أكدت خلال الفترة الأخيرة على أن عقد عمر كمال مع فيوتشر 3 مواسم وليس موسم واحد فقط، وهو عكس ما صرح به اللاعب الدولي.

 وفيما يخص مباراة الأهلي وفيوتشر الأخيرة في الدوري أكد اللاعب أن فريقه تماسك بعد الهدف المبكر الذي أحرزه الأهلي بعد مرور ثلاثة دقائق، مضيفًا :"طريقة لعب الأهلي في بداية المباراة كانت غير مفهومة لهم وسببت بعض المشاكل للاعبي فيوتشر، ولكن الجهاز الفني بقيادة علي ماهر نجح في لم شمل الفريق بين شوطي المباراة".

وقال اللاعب :"عندما لعب الأهلي برباعي الصورة وضحت للاعبي فيوتشر، وكانت لدينة ثقة كبيرة في العودة للمباراة، والتعادل مع الأهلي بطل افريقيا والسوبر الافريقي، سيعطي لنا دفعة معنوية كبيرة في المباريات المقبلة".

إقرأ أيضا: إبراهيم حسن يُعلق على عدم ضم "كيروش" لاعبي الاتحاد للمنتخب