صور| إيهاب توفيق يتألق بحفل الكريسماس

 إيهاب توفيق
إيهاب توفيق

أحيا الفنان إيهاب توفيق واحدة من أضخم سهرات أعياد الكريسماس والتي شهد حضورا غير مسبق حاملة لافتة " كامل العدد".


حضر إيهاب الحفل بصحبة مدير أعماله تامر عبد المنعم وافتتح فقرته بأغنيته الشهيرة "سحراني" وسط استقبال حار وتفاعل كبير من نجوم الشباب.

نرشح لك - كواليس مقلب حميد الشاعري في محمد فؤاد.. واستدعاء الشرطة| فيديو


كما قدم توفيق خلال وصلته الطربية الرومانسية عدد كبير من أغانيه التي تألق بها طوال مشواره الفني منها "يا أحلى منهم" ، "مراسيل"  ، "داني" ، "الله عليك يا سيدي" ، "تترجى فيا"  .. بالإضافة إلى أغنية " انت إختياري " التي أطلقها مؤخرا حيت قدمها مرتين تلبية لرغبات الجمهور الذي اشاد بها وباللون الغنائي المتجدد لها. 

يذكر أن آخر أعمال ايهاب أغنية "انت اختيارى" وحققت أكثر من ٥ ملايين مشاهدة في أقل من أسبوع على إطلاقها وتعتبر عودة قوية وجريئة للنجم ايهاب توفيق وهي كلمات ولحن محمد رفاعي وتوزيع عادل عايش وتم تصوير مشاهد الكليب بمدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة مع المخرج عادل سرحان وشاركت في بطولة الكليب الفنانة الجزائرية كاميليا ورد كموديل.

ويعيش توفيق حالة من النشاط الفني في الفترة الحالية حيث قدم عدد من الأعمال الغنائية آخرهم “أنت اختياري”، كلمات وألحان محمد الرفاعي وتوزيع عادل عايش.. وسبقتها أغنية “طلقة” التي طرحها قبل 3 أشهر، كلمات أحمد عبد النبي وألحان تيام علي وتوزيع محمد شفيق.. كما ينشغل بالتحضير في الفترة الحالية لعدد من الأعمال الأخرى لمفاجأة جمهوره بها في العام الجديد.