تدخل القدر وأنقذها بعدما رمت نفسها تحت عجلات المترو| فيديو

القدر وأنقذها بعدما رمت نفسها تحت عجلات ميترو
القدر وأنقذها بعدما رمت نفسها تحت عجلات ميترو

 كثير من الأشخاص يتغيبون عن وعيهم ويسيطر عليهم الافكار المتشائمة والتى تقود بهم الي الهلاك والانتحار ، فنسمع كثيرًا عن حالات أنتحار بشكال مختلفة وكثيرة ، ولكن تعتبر هذة الحادثة عي الاندر علي الاطلاق من صمن حوادث الانتحار .

 

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في تركيا فيديو سجلته كاميرات محطة مترو منطقة شيشلي في إسطنبول، يظهر فتاة ترمي نفسها أمام القطار في محاولة للانتحار، وتنجو بأعجوبة وخرجت الفتاة التركية سليمة من تحت عجلات ميترو مدينة إسطنبول، بعدما حاولت الانتحار تحت العجلات بطريقة بشعة .

 

وأفادت وسائل إعلام تركية، بأن الفرق الطبية نقلت الفتاة إلى المشفى بعد الحادثة لتلقي العلاج كإجراء احترازي من قبل الفرق الطبية بعد إصابتها بخدوش طفيفة وتم تسليمها إلى والدها بعد التأكد من أن حالتها جيدة، كما تبين أن الفتاة تعاني من مشاكل نفسية.

 

وتركيا هي دولة عابرة للقارات يقع أغلبها في شبه جزيرة الأناضول في غرب آسيا، والجزء الأصغر في شبه جزيرة البلقان في جنوب شرق أوروبا. تراقيا الشرقية، وهي الجزء الأوروبي من تركيا، مفصولة عن الأناضول ببحر مرمرة، ومضيقي البوسفور والدردنيل، وإسطنبول، التي تمتد بين أوروبا وآسيا، هي أكبر مدينة في البلاد، بينما أنقرة هي العاصمة. 

 

وتحد تركيا من الشمال الغربي اليونان وبلغاريا،. ومن الشمال البحر الأسود؛ ومن الشمال الشرقي جورجيا؛ وشرقا أرمينيا، والمستحاطة الأذربيجانية نخجوان وإيران؛ ومن الجنوب الشرقي العراق؛ ومن الجنوب سوريا والبحر الأبيض المتوسط؛ ويطل الغرب على بحر إيجه. ما يقرب من 70 إلى 80 في المائة من مواطني الدولة يُعرفون أنفسهم بأنهم أتراك،في حين أن الأكراد هم أكبر أقلية، ويمثلون ما بين 15 إلى 20 في المائة من السكان.

اقرأ أيضا:يقظة سائق مترو تنقذ حياة شاب وتمنع كارثة على رصيف شبرا الخيمة