ضبط 4 منشآت صناعية وتجاربة غير مرخصة في الشرقية

ضبط 4 منشأت صناعيه وتجاربه غير مرخصة بالشرقيه
ضبط 4 منشأت صناعيه وتجاربه غير مرخصة بالشرقيه

تمكنت مديرية التموين بالشرقية من ضبط مصنع ومخزنين ومحل تجارى لإدارتها بدون ترخيص والتلاعب في الأسعار وعرض سلع مجهولة المصدر ومنتهية الصلاحية.

 

كان الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية قد كلف فايزة عبد الرحمن وكيل وزارة التموين بالشرقية بتكثيف الحملات الرقابية والتفتيشية المفاجئة على الأسواق والمحال التجارية والمصانع والمخابز للتأكد من صلاحية المعروض ومدى مطابقته للمواصفات القياسية والاشتراطات الصحية والتأكد من إدارة النشاط التجاري بتراخيص قانونية من الجهات المختصة وتطبيق القانون على المخالفين.

 

وتنفيذاً لتوجيهات المحافظ، قامت إدارة تموين ديرب نجم بحملة تفتيشية برئاسة محمد عبد المجيد أسفرت عن ضبط  صاحب محل حدايد وبويات والتحفظ على ٣٩ علبة بويات منتهية الصلاحية. وصاحب مصنع للملابس الجاهزة بصافور لاستخدام أقمشة مجهولة المصدر وتم التحفظ على ٧ توب قماش و ٢٠ تيشرت رجالى ألوان ومقاسات مختلفة وصاحب  مخزن أدوات صحية لإدارة النشاط بدون ترخيص. وأصحاب محال تجارية لعدم الإعلان عن أسعار المواد الغذائية. 

 

تم تحرير محاضر ضد المخالفين وإحالتهم للنيابة التي تولت التحقيق بإشراف المستشار محمد الجمل المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية.

 

اقرأ ايضا| ضبط 24 تاجرا بالشرقية لتلاعبهم بالأسعار وبيع سلع مجهولة المصدر