بسبب لعب الأطفال.. مصرع بائع خضار في مشاجرة بالقناطر الخيرية

صور أرشيفية
صور أرشيفية

لقي بائع خضار مصرعه، إثر تعدي 3 أشقاء جيرانه عليه، في مشاجرة نشبت بين الطرفين بسبب خلافات الجيرة ولهو الأطفال، بقرية البرادعة التابعة لمركز القناطر الخيرية في القليوبية، وتمكن الجناة من الفرار والهرب وجاري ضبطهم، فيما تحرر محضر بالواقعة، وتم التحفظ على الجثة وتولت النيابة التحقيق.

البداية عندما تلقى اللواء غالب مصطفى مدير أمن القليوبية، إخطارَا من العميد أنور حشيش مأمور مركز شرطة القناطر الخيرية، يفيد بورود بلاغ بوجود جثة "أحمد. ع. ش"، 25 سنة، بائع خضار مقيم البرادعة، ومصاب بعدة طعنات في الجسم. 

جرى إخطار اللواء محمد العناني مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، وانتقلت قوة أمنية بقيادة المقدم محمود علام، رئيس مباحث مركز القناطر إلى المكان، وبسؤال المرافقين للمجني عليه، أقروا بأن المعتدين على المجني عليه هم: "عمرو. ع"، سائق، و"أحمد. ع"، و"علاء. ع"، عاملي ونش، 3 أشقاء، حيث تعدوا على المجني عليه، بسبب خلافات الجيرة ولهو الأطفال، وأنهم  جميعًا من قرية البرادعة التابعة لمركز القناطر. 

وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت نيابة القناطر الخيرية التي تولت التحقيق، بإشراف المستشار محمد حتة المحامي العام لنيابات جنوب القليوبية، وكلفت المباحث بسرعة ضبط وإحضار الجناة، وتشريح جثة المجني عليه، لمعرفة أسباب الوفاة. 


في سياق آخر، تمكن ضباط مباحث مركز شرطة الخانكة بمديرية أمن القليوبية، من ضبط شخص، لاتهامه بالنصب على عدد من المواطنين وإيهامهم بتشغيل أموالهم فى تجارة الأدوية بمنطقة القلج دائرة مركز شرطة الخانكة، والتحصل منهم على مبالغ مالية كبيرة وصلت لـ10 ملايين جنيه، وذلك مقابل أرباح شهرية غير ثابتة تراوحت نسبتها من 12 إلى 21% شهريا، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.
 
البداية عندما تلقى اللواء غالب مصطفى مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمور مركز شرطة الخانكة، يفيد بتلقى بلاغ من الأهالى، بقيام شخص بالنصب على عدد من المواطنين والتحصل منهم على مبالغ مالية كبيرة بزعم تشغيلها فى مجال الأدوية، وتواجده بأحد الشقق السكنية بمنطقة القلج دائرة المركز.


تم إخطار اللواء محمد العنانى مدير المباحث الجنائية بالمديرية، وعلى الفور انتقلت قوة امنية بقيادة المقدم محمود اسماعيل رئيس مباحث مركز شرطة الخانكة ومعاونة النقيب محمد امبابي ومحمد خالد لمكان البلاغ وتمكنت  من ضبط "أحمد ش ع"، 30 سنة، موظف بشركة أدوية، بتهمة النصب على عدد من المواطنين وإيهامهم بتشغيل أموالهم فى تجارة الأدوية بمنطقة القلج دائرة مركز شرطة الخانكة، والتحصل منهم على مبالغ مالية كبيرة وصلت لـ 10 ملايين جنيه، مقابل أرباح شهرية غير ثابتة تراوحت نسبتها من 12 إلى 21% شهريا.

أوضحت التحريات أنه سبق وتحرر محضر آخر رقم 5660 جنح مركز الخانكة لسنة 2021 بتاريخ 5 مارس 2021، والذى تضمن عدد من الأهالى من قيام المتهم بالنصب عليهم فى مبالغ مالية بغرض تشغيلها بمجال الأدوية مقابل أرباح شهرية، إلا أنه لم يرد المبالغ المالية، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق .

اقرأ أيضا | ضبط موظف استولى على 10 ملايين جنيه من مواطنين بالخانكة