ميرهان حسين تخطف الأنظار في «ستات بيت المعادي»

ميرهان حسين
ميرهان حسين

حققت النجمة ميريهان حسين، ردود فعل واسعة بأدائها فى مسلسل "ستات بيت المعادي" والمعروض حاليا على منصة شاهد.

حيث لفتت انتباه الجمهور بدور "فاتن" الذي تقدمه ضمن الأحداث، وهى شخصية محورية، إذ تظهر فى دور "عاملة" بإحدى المطاعم، واستطاعت ميرهان أن تتفوق على نفسها في أداء المشاهد، خصوصا التي جمعتها بـ"مريم" كندة علوش".

وتدور أحداثه خلال 3 عصور مختلفة وهي الستينيات والثمانينيات وعصرنا الحالي، في إطار من التشويق والإثارة المغلف بالكوميديا السوداء، ويشارك ميريهان في بطولة المسلسل أحمد وفيق، وكندة علوش، وإنجي المقدم، وتارا عماد، وصبري فواز، وإخراج محمد سلامة.

اقرأ أيضا.. ميريهان حسين تحتفل بعيد ميلاد كلبها على انستجرام 

علي صعيد أخر تعاقدت الفنانة ميريهان حسين، علي بطولة مسلسل "قلب واحد" أمام النجم هاني سلامة تأليف محمود حجاج، وإخراج حسن البلاسي، ومن المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل 2022.

مسلسل “قلب واحد” بطولة هاني سلامة، ماجد المصري، ميريهان حسين، عائشة بن أحمد، وآخرون من تأليف محمود حجاج، ومن إخراج حسن البلاسي.

واستطاعت النجمة ميرهان حسين، خلال مسيرتها الفنية أن تخلق لنفسها مكانة بين ممثلات جيلها فى فترة قصيرة، إذ يصفها النقاد والجمهور أنها فنانة قوية وبسيطة فى أدائها وغير متكلفة، وتدخل القلب مباشرة ودائما ما تحقق نجاحات فى أدوارها المختلفة والمتنوعة، كما وقفت ميرهان أمام النجوم الكبار أمثال محمود يس فى "ماما فى القسم" ومحمد منير في "المغنى" وغيرهما من العلامات البارزة فى مشوارها الفنى.

كما شاركت أيضا النجوم الشباب فى أعمال درامية مميزة فنراها حققت رد فعل قويا مع محمد رمضان فى مسلسل "ابن حلال" بشخصية "عزيزة"، ومع أحمد عز فى مسلسل "الإكسلانس" بشخصية "مروة"، ومع أمير كرارة فى "حوارى بوخارست" بدور "بوشى"، ومصطفى شعبان فى مسلسل "أيوب" بدور "رغدة" ومع عمرو سعد فى "بركة"، وأيضا فيلم "الهرم الرابع" الذى حقق نجاحا.