العثور على رسالة مدفونة تحت الأرض تعود لعام 1967 باسكتلندا 

العثور على رسالة مدفونة تحت الأرض
العثور على رسالة مدفونة تحت الأرض

عثر مجموعة من العمال القائمين بتجديد قاعة السوق الفيكتورية في إينفيرنيس، اسكتلندا، على رسالة في زجاجة من رجل كان يعمل في مشروع بناء سابق في عام 1967.

وقال جو موراي، مدير السوق الفيكتوري في إينفيرنيس، إن العمال الذين أجروا ترميمات في قاعة السوق الفيكتورية وجدوا رسالة من رجل عمل في آخر مجموعة من التجديدات الرئيسية، والتي اكتملت في عام 1967، وذلك وفقاً لما نشرته مجلة "روس شاير".

وتابع موراي في بيان صحفي قائلاً: "توقعنا أن نجد بعض الأشياء المثيرة للاهتمام في مرحلة هدم المبنى، ولم نشعر بخيبة أمل، وبعد آخر عمل كبير تم إنجازه في عام 1967، وجدنا رسالة في زجاجة من عامل ". 

ظهرت الرسالة في ربع زجاجة من الفودكا مع ملاحظة بداخلها مدفونة منذ أكثر من نصف قرن أثناء تجديد قاعة السوق الفيكتوري في إينفيرنيس، وتم دفنها من قبل تاجر من شتلاند في عام 1967.

يأتي هذا الكشف في الوقت الذي يؤكد فيه المجلس إحراز تقدم جيد في تطوير القاعة، حيث من المتوقع افتتاحها في الجزء الأول من العام المقبل وسط آمال في أن تبث حياة جديدة في وسط عاصمة المرتفعات.

اقرأ أيضا| مكالمة من رجل مخمور تقود الشرطة الألمانية إلى «مذبح نازي»

وبدأ العمل في البداية في يناير 2021، ومن المقرر أن يكتمل في النصف الأول من عام 2022، وقد تم تصميمه لجذب شركات الأطعمة والمشروبات المحلية المستقلة لإنشاء وجهة مثيرة في قلب وسط مدينة إينفيرنيس.

وسيؤدي تطوير Market Hall الجديد إلى زيادة الإقبال على المنطقة ويأمل في جذب العائلات وتعزيز تجربة الزائرين، حيث يضم بالفعل 21 شركة محلية راسخة.

ونظرًا لتغير المساحة، فقد كشفت عن هيكل السقف الفيكتوري المثير للإعجاب.. يسمح التصميم الجديد لها أن تكون أكثر وضوحًا، وفي الواقع ستظهر الآن بعض أقسام الفولاذ في بعض الوحدات الجديدة على مستوى العين.