الإسماعيلي يستأنف تدريباته استعدادًا لفيوتشر

جانب من الحدث
جانب من الحدث

بدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي تدريباته اليوم علي الملعب الفرعي لإستاد الإسماعيلية، استعدادا للقاء فيوتشر الوافد الجديد في ثامن جولات مسابقة الدوري الممتاز.

 

وجاء أبرز ملامح المران كالتالي:

 

خاض لاعبو الفريق الذين شاركوا فى مباراة سموحة أمس الأول تدريبات خفيفة.

 

وبدأ المران بتدريبات بدنية تحت قيادة مدرب الأحمال حيث تم تقسيم الفريق إلي مجموعتين تخللها تدريبات على الاستحواذ على الكرة والتحول من الحالة الدفاعية للهجومية.

وأقيمت تقسيمة في وسط الملعب تم إيقافها عدة مرات من أجل إصلاح الأخطاء الفنية المرتكبة.

من جانبه عقدت اللجنة الفنية للإسماعيلى التى يترأسها حماده المصري وتضم فى عضويتها كل محمود حسن وأشرف خضر اجتماعًا مع لاعبى الفريق بشكل جماعى خلال المران.

 

وبدأ الفريق اليوم الإستعداد لمباراته المقبلة أمام فيوتشر والمقرر لها الأربعاء المقبل بإستاد الإسماعيلية ، لحساب الجولة الثامنة من عمر بطولة الدورى الممتاز.

 

كما عقدت اللجنة الفنية اجتماعات بشكل منفرد مع مجموعة لاعبين ، فضلا عن عقد الجهاز الفنى بقيادة الأرجنتينى “خوان براون” اجتماعا مع اللاعبين قبل إنطلاق المران.

 

استهدفت تلك الإجتماعات الشد من أزر اللاعبين والتأكيد على الثقة فى قدراتهم نحو الخروج من كبوة تراجع النتائج والعودة للمسار الصحيح وإسعاد الجماهير التى تزحف خلف الفريق فى كل مكان والمتعطشة لحصد الإنتصارات.

 

ومن جانبه أكد حماده المصري رئيس اللجنة الفنية على أن الفريق قدم مباراة جيدة أمام سموحة إلا أن غياب التوفيق والتركيز خلال اللحظات الأخيرة ساهم فى خروجه مهزوما.

 

وأضاف :”الفترة الحالية تحتاج لمجهود مضاعف من هؤلاء اللاعبين الذين يتمتعوا بقدرات فنية كبيرة من أجل تخطى تلك المرحلة الصعبة”.

 

أكمل :”كرة القدم لا تعترف إلا بالمجتهد والمقاتل فى الملعب وهو ما سنعمل عليه فى قادم المباريات”.

أقرا ايضاً|

المصري يختتم تدريباته استعداداته لمواجهة زعيم الثغر