المصري يختتم تدريباته استعداداته لمواجهة زعيم الثغر

جانب من الحدث
جانب من الحدث

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري، تدريباته استعداداً لخوض مباراة الاتحاد السكندري في بطولة الدوري المقرر مساء غدا الجمعة، ضمن مباريات الجولة الثامنة من الدوري الممتاز.

وحرص التونسي معين الشعباني، المدير الفني للفريق البورسعيدي علي تحفيظ لاعبيه بعض الجمل التكتيكية، حيث ركز خلال التدريب علي غلق المساحات و سرعة الإرتداد من الحالة الهجومية للدفاعية والعكس.

ووصف الشعباني مواجهة زعيم الثغر بالصعبة ، مشيراً إلي أن الإتحاد السكندري يقدم مستوي متميز خلال الموسم الحالي ولديه عناصر هجومية جيدة مدير فني مخضرم ، إلا أنه يثق في قدرات لاعبي المصري في اجتياز عقبة الاتحاد ، حيث طلب من اللاعبين مواصلة العروض القوية والانتصارات من أجل الاستمرار في المربع الذهبي.

ويحتل المصري البورسعيدي المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 13 نقطة ، جمعها من الفوز في ثلاث مباريات والتعادل في أربعة لقاءات.

وفاز الفريق البورسعيدي في ثلاث مباريات متتالية ، حيث فاز المصري علي فاركو بهدف ، بعد انتصاره علي المقاصة بثلاث أهداف مقابل هدفين ، وكان قد  حقق أول انتصار له علي حساب الجونة في الجولة الخامسة من الدوري بعد أربعة تعادلات متتالية ، حيث خطف المصري نقطة التعادل من غزل المحلة بعد أن كان متأخرا بهدف في الجولة الافتتاحية، ثم التعادل السلبي دون أهداف أمام سموحة في الجولة التالية، قبل التعادل بهدف لمثله أمام فيوتشر بالجولة الثالثة، قبل التعادل مع بيراميدز بهدفين لمثلهما.

أقرا ايضاً|

إطلاق اسم الشهيد أحمد منسي على إحدى صالات نادي الزمالك