ضبط مبيدات وأدوية بيطرية ومواد غذائية منتهية الصلاحية بالإسماعيلية 

ضبط  مبيدات وأسمدة وأدوية بيطرية ومواد غذائية منتهية الصلاحية بالإسماعيلية 
ضبط  مبيدات وأسمدة وأدوية بيطرية ومواد غذائية منتهية الصلاحية بالإسماعيلية 

شنت مديرية التموين والطب البيطري بمحافظة الإسماعيلية حملة مكبرة، للتأكد من صلاحية المواد الغذائية، تنفيذا لتوجيهات اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الاسماعيلية،بالتعاون مع مباحث التموين بالإسماعيلية وتحت إشراف الدكتور حامد الاقنص وكيل وزارة الطب البيطري، وحامد إبراهيم وكيل وزارة التموين بالإسماعيلية. 

أسفرت الحملة عن ضبط ٤٥٠ قطعة مواد غذائية وتموينة، منتهية الصلاحية وذلك بنطاق حي ثالث.

كما تم ضبط مخبز بقرية الفردان التابعه لمركز ومدينة الإسماعيلية، لتصرفه في كمية من الدقيق المدعم بدون وجه حق وتبلغ الكمية ٥٠٠ كيلو .

وفي القنطرة شرق تم ضبط ١٧١ عبوة مبيدات وأسمدة و١٨١ عبوة أدوية طب بيطري منتهية الصلاحية .

وأوضح اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، أن الحملة تأتي في إطار جهود الدولة لضبط الأسواق ومكافحة بيع السلع المغشوشة ومجهولة المصدر، مؤكداً على تكثيف الحملات خلال الفترة القادمة لمواجهة جشع التجار وضبط المخالفين.

على جانب آخر نظمت مديرية الصحة بمحافظة الإسماعيلية، يوم الأربعاء، بقيادة الدكتور علي حطب وكيل وزارة الصحة بالإسماعيلية، قافلة طبية شاملة في مركز القنطرة شرق. 

للكشف علي المواطنين وتقديم العلاج لهم بالمجان وذلك ضمن مبادرة رئيس الجمهورية حياة كريمة، تحت رعاية اللواء شريف فهمي بشارة، محافظ الإسماعيلية.

وقال الدكتور على حطب وكيل وزارة الصحة بالإسماعيلية، أن القافلة التى أقيمت بمركز شباب المدينة الجديدة بالقنطرة شرق. 

تضم جميع التخصصات الطبية من فحص طبى بجميع التخصصات حيث تضم لأول مرة 2 استشاري بعيادة أورام الثدى فضلا عن عيادات الجراحة، والباطنة، والعظام، والنساء، 

اقرأ أيضا | ضبط 19 طن و 770 كيلو لحوم ودواجن مجهولين المصدر بالإسماعيلية| صور