تقرير: أرسنال يخطط للتخلص من النني في يناير

محمد النني
محمد النني


كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن رغبة نادي أرسنال في الاستغناء عن النجم المصري محمد النني، في شهر يناير المقبل خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وينتهي عقد محمد النني مع أرسنال في الموسم الحالي، ودخل في مفاوضات مع عدة أندية تركية على رأسها بشكتاش وجالاتا سراي.


وذكرت شبكة "TeamTalk"، أن أرسنال ينافس توتنهام على صفقة لاعب بولونيا ماتياس سفانبرج، مشيرة إلى أنه في حال إتمام الصفقة سيلجأ أرسنال لبيع محمد النني.

وأشارت إلى أن أرسنال يرغب في التخلص من النني من أجل الاستفادة المادية، بدلًا من الرحيل المجاني في الصيف المقبل، مشيرة إلى أن جالاتا سراي وبشكتاش هما أبرز المرشحين للتعاقد مع النني.

يذكر أن صحيفة «ميرور» البريطانية، أشارت إلى أن محمد النني دخل القائمة المختصرة لتدعيمات نيوكاسل في سوق الانتقالات الشتوية، حيث يسعى الفريق  لتدعيم صفوفه في يناير المقبل لتحسين مركزه في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

وأشارت إلى أن إيدي هاو المدير الفني لفريق نيوكاسل يضع النني ضمن خمسة لاعبين يرغب في ضمهم خلال تدعيمات يناير.


وأضافت أن القائمة المختصرة تضم بجوار النني كل من جو رودون لاعب توتنام ولويد كيلي لاعب بورنموث وسفين بوتمان لاعب ليل وماثياس جينتر من بوروسيا مونشنجلادباخ.

وكانت تقارير صحفية تركية ِأشارت إلى اقتراب النجم المصري محمد النني، لاعب أرسنال الإنجليزي، من الانتقال إلى جالاتا سراي التركي، في موسم الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأوضحت صحيفة "سبوركس"  التركية، أن مسؤولي جالاتا سراي توصلوا لاتفاق مع محمد النني لضمه في يناير المقبل.

وابتعد محمد النني عن المشاركة هذا الموسم مع أرسنال، حيث أن المدير الفني ميكيل أرتيتا لم يعتمد عليه سوى في مباراتين في كأس الرابطة، وبديلًا أمام مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

محمد النني لعب مع قبل في الدوري التركي مع فريق بشكتاش معارًا من آرسنال، خلال موسم 2019/2020، قبل أن يعود للجانرز الموسم الماضي.