تعرف على توقعات علم الفلك لمواليد برج الثور عام 2022

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

يستعد العالم أجمع للاحتفال بقدوم سنة ميلادية جديدة وهي سنة ٢٠٢٢، ويسعى الأشخاص من كل مكان لمعرفة ما يخبئ لهم الفلك في عام ٢٠٢٢، وفي هذا الصدد نقدم أبرز توقعات علم الفلك لمواليد برج الثور لعام ٢٠٢٢، وفقًا لخبيرة الأبراج وعلم الفلك عبير فؤاد.

أضرار تناول عدة مكملات غذائية في نفس التوقيت

ظهرت عبير فؤاد في فيديو عبر صفحتها الرسمية على «الفيس بوك» لتوضح توقعات أبرز التوقعات المهنية والعملية والعاطفية والمالية لمواليد برج الثور، حيث قالت عبير؛ إن « سنة ٢٠٢٢ ستكون سنة الجرأة لمواليد برج الثور».

وفسرت عبير هذا مشيرة الى أن ذلك بسبب تواجد أورانوس لمدة سبع سنين في برج الثور، لذلك سيشعر مواليد برج الثور بالجرأة والتقدم والإبداع في عام ٢٠٢٢، بالإضافة إلى تواجد برج المشترى «برج الحظ» في برج الثور وذلك يبشرك بسنه سعيدة على الصعيد المهني والعاطفي والاجتماعي.

وبالنسبة للناحية العاطفية، تشير عبير فؤاد بأن مواليد الثور المتزوجين، يعيشون هذا العام بدون أزمات، ولكن في شهر يناير ومايو تميل لمراجعة نفسك ومشاعرك، ويبشرك الفلك بأنك حياتك ستتحسن مع شريك حياتك، وقد تسافرا معا، وتحقق حلم كنت تنوي تحقيقه هذا العام مع شريك حياتك.

اما مواليد برج الثور الغير متزوجين؛ أوضحت عبير بأن هناك فرص للارتباط، حيث سيكون عام ٢٠٢٢ عام جيد لمواليد برج الثور على الصعيد العاطفي، فسيتمتع مواليد الثور بالسحر والجاذبية، وتلتفت إليك الأنظار، وقد تلتقي بالحب من خلال علاقة صداقة.

وتشير عبير الى أن أفضل الأشهر للحب والارتباط، هم شهر فبراير ومارس وأبريل ويونيو وأغسطس وأكتوبر، وآخر شهر نوفمبر وشهر ديسمبر، فهذه الأوقات مناسبة للارتباط.

وبالنسبة للحياة العملية لمواليد برج الثور في ٢٠٢٢، فتشير عبير فؤاد، أن مواليد الثور يكونون أكثر الأبراج حظًا هذا العام، حيث يستطيع مواليد برج الثور أن يصلوا لأهدافهم، حيث إن من أول العام وحتى ١٠ مايو، المشتري يمنحك دعما وحظا كبيرا في المشاريع والأعمال، ولكن تأثير "أورانوس" و"زحل" يجعلك واقعا في ضيق بين رغبات جريئة وعقبات تؤجل تحقيقها، ورغم ذلك تعتبر العقبات التي ستقع بها أقل كثيرا من العام الماضي.

وقالت عبير فؤاد: إنه « من ١١ مايو يجب على مواليد برج الثور أن يحافظوا على الكتمان وأن يتجنبوا الزهو بأنفسهم».

وبالنسبة للناحية العائلية والاجتماعية والصحية؛ تشير عبير فؤاد؛ بأن هذا العام يمكنك أن تعتمد على ما لديك من الأصدقاء المقربين والأقارب وقت الشدة أو وقت احتياجك لنصيحة ما.

وأوضحت عبير فؤاد أن أبريل وأكتوبر وديسمبر قد يكونوا الأشهر المناسبة لتقتسم أوقات سعيدة مع الأهل والأقارب، وتشعر بالسعادة والحب.

وتابعت عبير محذرة من أول يوليو وطوال سبتمبر وأول نوفمبر، حيث قد ينشأ خلاف أو سوء تفاهم مع البعض مما يزعجك، لكنها مجرد خلافات عابرة، ولكن في ذات الوقت سيحبك الجميع بشرط ألا تبالغ في إعطاء الأوامر لمن حولك، فحاول ان تكون اكثر مرونه في تلك الفترة.

وبالنسبة للناحية الصحية، أكدت عبير على ضرورة الاهتمام بالصحة البدنية وممارسة الرياضة للمحافظة على مرونة المفاصل، وتنصح عبير فؤاد مواليد برج الثور بألا يستسلموا للتوتر وذلك من أول أبريل حتى ٢٨ أكتوبر.