انتظام لاعبي الأهلي الدوليين في مران اليوم

تدريب الأهلي
تدريب الأهلي

ينتظم لاعبو الأهلي الدوليين في مران الفريق اليوم الإثنين، بعد انتهاء الراحة التي حصل عليها بالأمس  بسبب معاناتهم من الإجهاد بعد مشاركتهم مع المنتخب الوطني الأول في بطولة كأس العرب.

وقرر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي إراحة لاعبي الفريق الدوليين من مران الأمس بسبب الإجهاد ، على أن ينتظموا في مران اليوم استعدادًا لبطولة السوبر الأفريقي يوم الاربعاء المقبل أمام الرجاء المغربي بالعاصمة القطرية.

وضم منتخب مصر 7 لاعبين من الأهلي في بطولة كأس العرب ، وهم محمد الشناوي ، أكرم توفيق ، عمرو السولية ، حمدي فتحي ، محمد مجدي أفشة ، محمد شريف وأيمن أشرف وأن كان الأخير تعرض لإصابة في كأس العرب ستُبعده عن السوبر الأفريقي.

وتضم قائمة الأهلي في قطر استعدادًا لمواجهة فريق الرجاء المغربي على لقب كأس السوبر الإفريقي كلا من: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ورامي ربيعة وبدر بانون ومحمود متولي وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمود وحيد ومحمد هاني وكريم فؤاد وأكرم توفيق وعمرو السولية وحمدي فتحي وأليو ديانج ومحمد محمود وعمار حمدي ومحمد مجدي أفشة وأحمد عبد القادر وطاهر محمد طاهر وحسين الشحات ولويس ميكيسوني وبيرسي تاو ووليد سليمان ومحمود كهربا ومحمد شريف وحسام حسن وأحمد نبيل كوكا.
 

إقرأ أيضا: اليوم الأهلي يصطدم بالزمالك في قمة دوري سوبر السلة