في معسكر بالغردقة | سباح من ذوي الهمم يستعد لعبور المانش

السباح عبدالرحمن سليم من ذوى الهمم
السباح عبدالرحمن سليم من ذوى الهمم

أعلن السباح العالمي خالد شلبي وكيل الاتحاد الانجليزي لعبور المانش، عن مشاركة السباح عبدالرحمن سليم من ذوي الهمم في المعسكر التدريبي بمدينة الغردقة الخاص بتدريبات السباحة لتطوير الأداء والمهارات في مجال سباحة المياه المفتوحة للأصحاء وذوى الهمم للتجهيز لعبور بحر المانش ٢٠٢٢ «محاولات فردية وتتابع» تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة.


وقال عبد الرحمن سليم، أن إعاقته حركية في ذراعه اليمنى وأنه يستعد للمشاركة في معسكر بالغردقة للسباحة في المياه المفتوحة، تحت قيادة السباح خالد شلبي والسباحة الأوليمبية شيرويت حافظ لتطوير مهاراتي في السباحة وتحقيق حلمي للوصول إلى المسابقات العالمية، وأضاف: حصلت على بطولة الجمهورية في السباحة في ٢٠١٩ و٢٠٢١، وقال إنه يتمنى تحقيق طموحاته في خوض البطولات الدولية.


وفاز عبد الرحمن بالمركز الثاني في بطولة كأس مصر لذوى الاحتياجات الخاصة في السباحة للموسم الرياضي 2020/2021
واستطاع الوصول إلى مراكز متقدمة في السباحة، وتخرج في كلية التجارة جامعة عين شمس وحصل على دبلوم دراسات عليا في المحاسبة، فهو مثال للرياضي الواعد الطموح القادر على تحقيق ما يصبو إليه بأسلوب متميز.


وأوضح شلبي أن التدريبات تبدأ يوم ٢٣ من الشهر الجاري بالغردقة وذلك استعدادا لعبور بحر المانش «القناة الانجليزية» بالمحاولات الفردية والتتابع.

اقرأ أيضا | محافظ الغربية يكرّم ذوي الهمم احتفالاً باليوم العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة