«مستقبل وطن» يعلن نتائج مسابقة أوائل الطلاب بمدارس أوسيم في الجيزة|صور

«مستقبل وطن» يعلن نتائج مسابقة أوائل الطلاب بمدارس أوسيم في الجيزة
«مستقبل وطن» يعلن نتائج مسابقة أوائل الطلاب بمدارس أوسيم في الجيزة

انطلقت بمدينة أوسيم بـ محافظة الجيزة، المرحلة الأولى لمسابقة أوائل الطلبة التي تنظمها أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة الجيزة، بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم بالمحافظة وتقام على مستوى الإدارات التعليمية، يأتى ذلك تنفيذاً لتوجيهات الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والدكتور مجدي الجيار وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة.

وقال أ. أحمد أسعد أمين عام الحزب بمركز ومدينة أوسيم، إن مسابقة الأوائل على مستوى الجمهورية تشهد تنافساً كبيراً بين المحافظات، لاسيما أن المسابقة شهدت مستوى جيد من الكفاءة التعليمية بطلاب مدارس إدارة أوسيم التعليمية، حيث تنافست مدارس قرى «بشتيل، البراجيل، شنباري، الكوم الأحمر، الزيدية» وتأتى مسابقة أوائل الطلبة تحت إشراف حزب مستقبل وطن .

اقرأ أيضاً| مدير «تعليم الجيزة» يعقد اجتماعاً لتنظيم مسابقة حزب مستقبل وطن

وأسفرت نتائج الجولة الأولى، عن فوز أوائل القطاعات بالمرحلة الابتدائية «قطاع أوسيم أول، مدرسة عثمان بن عفان، أوسيم ثانى، مدرسة كهرباء غرب القاهرة، البراجيل، مستقبل مصر الخاصة، الكوم الأحمر، مدرسة الإيمان الخاصة، بشتيل، مدرسة دار الفكر الخاصة». 


كما فاز من أوائل القطاعات للمرحلة الإعدادية «أوسيم أول، مدرسة أوسيم تعليم أساسي، أوسيم ثانى، مدرسة الاتحاد للتعليم الأساسي، البراجيل، مدرسة نجيب محفوظ الإعدادية، الكوم الأحمر، مدرسة الشهيد أيمن سمير، بشتيل، مدرسة بشتيل الإعدادية بنين». 

واستكمالاً لمنظومة الرقي التعليمي، يأتى في مقدمة أوائل الإدارة بالمرحلة الابتدائية قطاعي أوسيم الأول والثاني بمدرستي عمرو بن العاص «١،٢» بالمركزين الأول والثاني.

كما فاز من أوائل الإدارة في المرحلة الإعدادية، قطاع أوسيم ثانى، مدرسة الصفا تعليم أساسي في المركز الأول، قطاع بشتيل، مدرسة بشتيل تعليم أساسي في المركز الثاني. 

واجتاز «أوائل الإدارة للمرحلة الثانوية» قطاع أوسيم، مدرسة أوسيم الثانوية في المركز الأول، وقطاع شنباري، مدرسة عمر بن الخطاب الثانوية في المركز الثاني. 

اقرأ أيضاً| مستقبل وطن أسيوط يضع الخريطة النهائية للمتنافسين في مسابقة أوائل الطلبة

وأشرّف على المسابقة من الإدارة التعليمية، الدكتور طارق عطية مدير إدارة أوسيم، دكتور مروان غراب وكيل الإدارة، أ.محمد عبدالوهاب مدير الإدارة المالية والإدارية بالإدارة، أ. عبدالسلام النطاط مدير التعليم الابتدائي، أ. رضا جابر مدير التعليم الإعدادي، أ.على مندوه مدير التعليم الثانوى بالإدارة التعليمية، ورافقهم المهندس حمدى السيد مدير عام التعليم الفنى بمديرية التربية والتعليم بالجيزة، وأ. خالد عبدالعظيم مدير العلاقات العامة والإعلام، ومديري المدارس السالف ذكرها. 

وأضاف د. مروان غراب وكيل الإدارة التعليمية أن هذه المسابقة تأتى على مستوى جميع الإدارات والمديريات التعليمية بالجمهورية، وذلك في إطار سعي الوزارة للارتقاء بالتفوق الدراسي والوعي بالمشروعات القومية لدى الطلاب. 


أكد أمين عام الحزب بأوسيم، أهمية تلك المسابقات في تنمية روح المنافسة العلمية وحث الطلاب علي تحصيل العلم والإطلاع والمعرفة، وتعزيز قيم الولاء والانتماء للوطن، لافتاً إلى أن المسابقة تتضمن أسئلة تعليمية وثقافية متنوعة ومعلومات عامة وأسئلة عن المشروعات القومية، مشيراً إلى أنه سيتم توزيع هدايا وجوائز مالية للفائزين بالمراكز الأولى.