الملحن حسام حمدي: شيرين عادت بقوة للساحة الفنية بـ«خاصمت النوم»

الملحن الموسيقي حسام حمدي
الملحن الموسيقي حسام حمدي

قال الملحن الموسيقي حسام حمدي، إن أغنية "خاصمت النوم" للمطربة شيرين عبد الوهاب التي أطلقتها منذ أيام أعادتها بقوة إلى الساحة الفنية من جديد بعد غياب دام لفترة بسبب خلافاتها الزوجية، معربًا عن سعادته  البالغة لعودة أحد أبرز الوجوه الفنية الكبيرة للساحة من جديد.

اقرأ أيضا| شيرين عبدالوهاب: حسام حبيب شوّهني

ودعا "حمدي" خلال مداخلة هاتفية على قناة "ten"، اليوم الجمعة ، جمهور ومحبي الفنانة شيرين عبد الوهاب لدعمها ومساندتها في ظل الأزمة الكبيرة التي تمر بها حالياً هذا فضلًا عن دعم نقابة المهن الموسيقية لها عبر تصريح رسمي من الفنان الكبير هاني شاكر. 

وأوضح الملحن الموسيقي، أن دعم رواد مواقع التواصل الاجتماعي للمطربة الكبيرة  شرين عبد الوهاب بعد ظهورها في إحدى الحفلات في أبو ظبي وحلق شعرها بشكل كامل يظهر مدى حب الجمهور المصري والعربي لها، قائلًا: "الفنان ملوش غير جمهوره يدعمه ويسانده".

وطرحت النجمة شيرين عبد الوهاب، أحدث أغانيها التي جاءت بعنوان "خاصمت النوم"، والتي تعد الأغنية الأحدث لها بعد انفصالها عن المطرب حسام حبيب منذ أيام قليلة، والأغنية الجديدة من كلمات عمرو المصري وألحان عمرو الشاذلي، وتوزيع عمرو الخضري.

وسرعان ما لقيت الأغنية إعجاب الكثير من متابعيها عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة، بعد عودة النجمة شيرين عبد الوهاب لطرح أغانيه من جديد.

وعلى جانب آخر، نشرت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، تسجيلًا صوتيًّا جديدًا للفنانة شيرين عبد الوهاب، خلال حديثها عن طليقها الفنان حسام حبيب، الذي انفصلت عنه مؤخرًا.

وقالت شيرين في التسجيل الذي تم نشره على يوتيوب: "حسام كبرني وحطني فوق راسه تاج، يا فرحتي بالحب ده عملي إيه شوّهني، عشان خلاني استحملت ما لا طاقة لنا به، كفاية 4 سنين، انتوا شوفوا حصل إيه 4 سنين واحكموا، مش هتكلم على حد كان جوزي ولا اللي قبله ولا اللي قبله".

وأضافت شيرين: "ما بدي أغلط في حدا ولكن في كل بلد عندهم بنات البيوت وفي البنات المودرن، انتو لو في ست عندكوا في لبنان بتشبهنا في مصر يبقى اللي جاية من الضيعة".

وقالت شيرين إنها أعجبت برد الفنانة نوال الزغبي على أحد المذيعين، حينما سألها هل توافق على تقبيل يد زوجها أمام العالم، قائلةً: "نوال الزغبي عجبتني في ردها لما قالت مين ما كان أنا ما ببوسها في البيت هبوسها قدام العالم، هي صح أنا غلط".