فيلم المحكمة يكسر حاجز المليون الرابع

المحكمة
المحكمة

نجح فيلم "المحكمة"، في كسر حاجز الـ 4 ملايين جنيه إيرادات، وذلك بعد 3 أسابيع من طرحه بدور العرض، حيث تم طرح العمل فى 24 نوفمبر الماضى، وأقامت الشركة المنتجة عرضا خاصًا للفيلم قبل 3 أسابيع وحضره نجوم العمل .

وفيلم "المحكمة" يناقش العديد من القضايا المهمة من واقع المجتمع، ويسلط الضوء على الكثير من المشكلات، وجميع الأحداث تدور فى يوم واحد و مكان واحد هو المحكمة.

ننشر إيرادات الأفلام .. «المحكمة» يحافظ على الصدارة

يتناول العمل كثير من القصص والحوارات التي تجري بين أبطاله و بين الشهود في القضايا العديدة التي تتبلور حولها قصته والتي تكشف جوانب مختلفة في شخصيات الأبطال، لتكون نهاية العمل معتمدة على هذه المواقف المؤثرة في أحداث العمل.

وهناك 6 قضايا يسلط الفيلم الضوء عليها، هي محكمة أسرة، اغتصاب، ميراث، تحول جنسي، وتتعرض مايان السيد، للاغتصاب من قبل أحمد داش، الذي يجسد شخصية المغتصب خلال الأحداث ، و تتوالى الأحداث وسرد القضايا. 

فيلم المحكمة من تأليف أحمد عبد الله، و إخراج محمد أمين، و الفيلم يتولى بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين منهم غادة عادل، و محمود عبد المغنى، و فتحى عبد الوهاب، و صلاح عبد الله، و جميلة عوض، و نجلاء بدر، و أحمد خالد صالح، و كريم عفيفى، و محمد مهران، و أحمد داش، و مايان السيد، و عارفة عبد الرسول و سليمان عيد و عدد آخر من الفنانين.