إنشاء مشروع المجمع الخدمي بقرية الاحراز بالقليوبية ضمن «حياة كريمة»

إنشاء  مشروع المجمع الخدمى بقرية الاحراز بالقليوبية ضمن حياة كريمة
إنشاء  مشروع المجمع الخدمى بقرية الاحراز بالقليوبية ضمن حياة كريمة

قامت نهى الجمل رئيس الوحدة المحلية بالاحراز، اليوم بمتابعة العمل في مشروع المجمع الخدمي بقرية الاحراز، تحت إشراف جهاز تعمير القاهرة الكبرى، حيث يتم صب السقف الخرساني للدور الثالث وتم ردم اساسات الدور الأرضى للبدء في بناء الحوائط.

كما تم تفقد مشروع إنشاء مركز شباب العسايلة تحت اشراف جهاز تعمير القاهرة الكبرى حيث يتم اليوم صب القواعد المسلحة والعمل يسير دون معوقات وتتقدم الوحدة المحلية بالاحراز بالشكر والتقدير للشركات المنفذة لمواصلتها العمل على مدار اليوم من اجل انهاء وتسليم المشروعات بالتوقيتات المحددة.

يذكر أن اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية، وجه باستمرار رفع الاشغالات  والمرور المستمر على المقاهي العامة والكافتيريات والمتابعة اليومية، وتم ضبط عدد من الشيشة، كما تم ضبط عدد20 كرسي وعدد 15.طربيزه على حرم الطريق مما ادى إلى إعاقه حركه السير والمرور بشارع العام وعلى الفور تم إزالة جميع المعوقات ورفع الإشغال من على حرم الطريق  وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المقهى والكافتيريات المخالفة  بمعرفة إداره الإشغالات بالمجلس ومعدات الحملة الميكانيكية.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين وجاري المتابعه المستمرة تسهيلا لحركة مرور المواطنين حفظ الله مصر وشعبها.

وفي سياق متصل، أجرى عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، جولة تفقدية بمدينتي قليوب وشبرا الخيمة لمتابعة المشروعات الجاري تنفيذها في قطاع الرصف، ضمن الخطة الاستثمارية للمحافظة، وذلك بهدف رفع كفاءة الطرق الداخلية والشوارع الرئيسية بمدن المحافظة للعمل على تسيير الحركة المرورية وإعادة الوجه الحضاري والجمالي لتلك المدن.

وبدأ المحافظ الجولة بتفقد أعمال الرصف بشارع الجيش بكوم أشفين بمركز ومدينة قليوب بطول 1 كم بتكلفة إجمالية تصل إلى 2 مليون جنيه، حيث تم توسعة الشارع وإزالة جميع الإشغالات والأكشاك المخالفة وجاري أعمال الطبقة السطحية، حيث وجه المحافظ برفع مطابق الصرف الصحي وتركيب البلدورات وتسليم الطريق في أقرب وقت ممكن باعتباره طريقا حيويا بمدينة قليوب.

ومن جانبه شدد المحافظ، على دفع الأعمال وبذل الكثير من الجهد لسرعة الانتهاء من أعمال الرصف مع ضرورة الالتزام بكافة المواصفات والاشتراطات الفنية للرصف.

اقرأ أيضا |  القبض على 8 تجار مخدرات وتنفيذ 5620 حكم قضائي بالقليوبية