فوز الطلاب الوافدين بجامعة المنصورة بكأس رئيس الجامعة لـ«كرة القدم»

صورة موضوعية
صورة موضوعية

فاز اليوم الخميس فريق الطلاب السودانيين الوافدين لجامعة المنصورة بكأس رئيس الجامعة فى كرة القدم. 
 تغلب فريق السودان فى المباراة النهائية على منتخب سوريا بالصالة المغطاة بالقرية الأوليمبية بالجامعة. 
أقيمت مباريات الكأس  تحت رعاية الدكتور أشرف عبد الباسط رئيس الجامعة وريادة الدكتور محمد عطية البيومى  نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب وإشراف كل من الدكتور أحمد أنور العدل المشرف على إدارة الوافدين بالجامعة و سحر العراقى  مدير إدارة الوافدين. 
وقد قام الدكتور محمد عطيه نائب رئيس الجامعة بتسليم الكأس والميداليات للفرق المشاركة في البطولة. 
شهد المباراة النهائية الدكتورة سحر توفيق عميد كلية التربية للطفولة المبكرة بالجامعة والدكتور أحمد أنور العدل والدكتور محمود أبو المجد مدير نادى النيل بالجامعة وإبراهيم فهمى مدير الإدارة العامة لرعاية الطلاب بالجامعة والدكتورة داليا رسلان منسق شئون الوافدين بكلية الآداب والدكتور أحمد الطنبولى منسق شئون الوافدين بكلية التربية الرياضية والدكتورة  وداد صابر منسق الأنسطة الطلابية بكلية التمريض والدكتور محمد مطر- منسق الأنشطة الطلابية بكلية التربية وباسم المهدى - ممثل شركة Top events المساهمة فى تنظيم هذه الدورة.
جدير بالذكر أن كأس رئيس جامعة المنصورة فى كرة القدم شهد مشاركة فريق من كل دولة من الدول التى يمثلها الطلاب الوافدين بالجامعة .
 وقد أقيمت فعاليات الكأس خلال الفصل الدراسى الأول وأسفرت عن فوز السودان بالمركز الأول وسوريا بالمركز الثانى وفلسطين بالمركز الثالث.
وأقيمت على هامش ختام الدورة فقرة فنية موسيقيةتحت إشراف الدكتورة  داليا خليفة  مدير إدارة النشاط الفنى بالإدارة العامة لرعاية الطلاب بالجامعة وتنفيذ الفنان محمد حاتم.
الجدير بالذكر أن جامعة المنصورة من بين أهم الجامعات المصرية التي يحرص الطلاب الوافدين على الدراسة بها ليس لتميز الجامعة من النواحي التعليمية والأكاديمية فحسب بل وتميزها في مختلف الأنشطة والخدمات التي تقدمها الجامعة لهم. 

اقرأ أيضا|«الصلابة النفسية» في ورشة عمل بجامعة المنصورة