إنقاذ غزال عالق بين قضبان السياج في نيويورك| فيديو

لقطة من الفيديو
لقطة من الفيديو

تمكن عدد من رجال الإطفاء وأفراد الشرطة في ولاية نيويورك، من إنقاذ غزال علق بين قضبان من السياج الحديدية، وذلك باستخدام أداة هيدروليكية لإخراجه بطريقة أمنة.

ونشرت الصفحة الرسمية لقسم شرطة "رامابو" في ولاية نيويورك الأمريكية، على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، مقطع فيديو يظهر فيه عملية إنقاذ والغزال وتحريرها.

وعلقت إدارة شرطة رامابو، على المنشور قائلة: "الضباط استجابوا لممتلكات مقاطعة روكلاند، حيث ورد أن غزالة كانت عالقة في السياج، و لم يتمكن الضباط الذين وصلوا من تحرير الغزلان وطلبوا المساعدة من شركة هيلكريست فاير".


وأشارت الشرطة المحلية، إلى أنه تم الإستعانة بأداة هيدروليكية تستخدم غالبًا لتحرير الأشخاص من السيارات المحطمة ، لفصل قضبان السياج.

اقرأ أيضا| رجل سبعيني يوازن مدخنة بطول 8 أقدام على رأسه ويدخل «جينيس» |فيديو

وشاركت إدارة الشرطة مقطع الفيديو الذي يظهر فيه الغزال وهو يركض دون أي علامات واضحة على إصابة خطيرة.

وفي واقعة لأحد الغزلان أول أمس، تداول عدد كبير من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو، يظهر فيه مجموعة من رجال الإطفاء من نيو مكسيكو، في محاولة لإنقاذ غزال تقطعت به السبل وضل الطريق وظل عالقًا وسط الجليد.

وقام رجل الإطفاء بالزحف على بطنه على الجليد الرقيق لبحيرة متجمدة جزئيًا على لإنقاذ هذا الغزال، وذلك وفقا لما ذكرته "يو بي أي" الأمريكية.

وقالت إدارة حرائق ولاية نيو مكسيكو البريطانية: "طاقمًا استجاب إلى جانب إدارة شرطة حرائق الملاك وموظفي إدارة الألعاب والأسماك في نيو مكسيكو يوم الأحد عندما شوهد غزال تقطعت به السبل على الجليد في بحيرة مونت فيردي المتجمدة جزئيًا، حيث رجح فريق الإنقاذ أن فقد الطريق عندما كان يتجول قبل أن يسقط حتى وجد نفسه غير قادر على الوقوف مرة أخرى على السطح الزلق".

وظهر رجل الإطفاء جاريد جونسون ، سباح إنقاذ مدرب ، في مقطع الفيديو، وهو يزحف على الجليد الرقيق على بطنه ثم قام بربط الغزال بالحبل، ثم استخدم رجال الإطفاء المنتظرون على الشاطئ الحبل لإعادة الغزلان وجونسون إلى الأرض الصلبة.

وأشارت وسائل الإعلام المحلية، إلى أن عملية الإنقاذ توجت بالنجاح، ولم يصب الغزال وتم إطلاق سراحه مرة أخرى في البرية.