رجل سبعيني يوازن مدخنة بطول 8 أقدام على رأسه ويدخل «جينيس» |فيديو

سبعيني يوازن مدخنة بطول 8 أقدام على رأسه
سبعيني يوازن مدخنة بطول 8 أقدام على رأسه

تمكن مسن بريطاني، من تحطيم رقمًا قياسيًا في موسوعة "جينيس" للأرقام القياسية، لموازنة الأشياء الثقيلة على رأسه في روح عيد الميلاد من خلال موازنة وعاء مدخنة مكتمل بالدخان.

واستطاع جون إيفانز، البالغ من العمر 74 عامًا، من مدينة "إلكستون" البريطانية، وهو مرتديًا بدلة "بابا نويل" من موازنة مدخنة على رأسه بطول 8 أقدام.

وقال إيفانز إنه استخدم القطع المهملة من المباني المهدمة لبناء المدخنة لتحقيق التوازن، مضيفًا: "لقد كنت دائمًا عامل بناء، لذا فهمت أمر المداخن وأشياء من هذا القبيل، وأردت أن أفعل شيئًا مميزًا حقًا في الفترة التي تسبق عيد الميلاد ، لقد صنعت أشجار الكريسماس لبضع سنوات وهذا جيد جدًا".

اقرأ أيضا| بمبلغ 387.450 دولارًا.. أمريكي يعثر على تذكرة يانصيب رابحة في سلة المهملات

وقام إيفانز بإلقاء زوجًا من قنابل الدخان في الاسطوانة التي يبلغ ارتفاعها 8 أقدام لإعطاء تأثير مدخنة تعمل أثناء إجراء التوازن.

يحمل إيفانز العشرات من موسوعة "جينيس" للأرقام القياسية لموازنة الأشياء على رأسه ، بما في ذلك 13 برميلًا من البيرة وفتاتان على دراجات و 300 رغيف خبز، مؤكدًا أنه يخطط لتسجيل رقمه القياسي رقم 100 في موسوعة جينيس في عيد ميلاده الـ75 في مارس المقبل.


وأضاف قائلاً: "لدي تاج كبير يبلغ ارتفاعه 5 أقدام ، وعرضه 5 أقدام وطوله 5 أقدام ، ولعيد ميلادي الخامس والسبعين ورقمي القياسي العالمي رقم 100، سأوازن هذا التاج الذي يبلغ ارتفاعه 5 أقدام على رأسي. أعلم أنني أستطيع أن أفعل ذلك وسأحياها ببضع قنابل دخان أيضا ".