رئيس جامعة القناة يؤكد على ضرورة النهوض بالبنية التحتية

صورة موضوعية
صورة موضوعية

أكد د.ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس على ضرورة النهوض و رفع كفاءة البنية التحتية في بعض الأماكن داخل الجامعة. 


وشدد على تطوير المسطحات الخضراء لتحسين المنظر العام داخل الحرم الجامعي جاء ذلك خلال الجولة التفقدية التي قام بها صباح اليوم رئيس الجامعة يرافقه السيدة هدى فرج امين عام الجامعه لمتابعة أعمال البنية التحتية و المسطحات الخضراء، و تفقد بوابة الجامعة الرئيسية. 

اقرأ أيضاً: وزير التعليم العالي يوافق على دعم مستشفى «القناة» بـ10 وحدات عناية مركزة

وأكد د.ناصر مندور رئيس الجامعة أن بعض اللمسات البسيطة التي ممكن أن تحدث ، تستطيع أن تحدث الفارق داخل الجامعة 
مشيراً إلى ضرورة توفير أماكن مناسبة مريحة للطلاب تليق بالجامعة، ومشددا على ضرورة النهوض و تطوير بعض الأماكن داخل الحرم الجامعي حتى تليق بالمنظر العام داخل الجامعة.

وشارك في الجولة المهندسة هبة إمام مدير عام الإدارة الهندسية بالجامعة.

وأكد الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس على التعاون المثمر بين جامعة قناة السويس ومديرية التربية والتعليم من منطلق دور الجامعة فى خدمة المجتمع. 


وقال إن أبواب الجامعة مفتوحة دائما لزيارات التي تقوم بها المديرية لتثقيف وتنمية مهارات وقدرات طلابها وتفقد متاحف ومنشأت الجامعة.

وكان رئيس الجامعة قد استقبل صباح اليوم طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الإسماعيلية الذي قدم لرئيس الجامعة التهنئة لصدور قرار توليه رئاسة الجامعة مثمنا على ثقة القيادة السياسية فى اختيارها له لتولى منصب رئيس الجامعة خلال الفترة القادمة. 

يذكر أن الجامعة تقوم  بعقد ندوات و محاضرات داخل المدارس يحاضر بها أساتذة و متخصصين من الجامعة تهدف إلى حل المشاكل التى يقابلها المجتمع و زيادة الوعى والحس الوطني لدى طلاب هذه المراحل السنية بمختلف المدارس.

وعلى جانب آخر نظمت كلية الهندسة بجامعة قناة السويس مؤتمرها السنوي الأول لطلاب الدراسات العليا في مختلف التخصصات.