نائب محافظ البحيرة تتفقد أعمال رصف الطريق الدولي الساحلي «رافد 45»  

نائب محافظ البحيرة تتفقد أعمال رصف الطريق الدولي الساحلي  رافد 45
نائب محافظ البحيرة تتفقد أعمال رصف الطريق الدولي الساحلي رافد 45

تفقدت الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة، بجولة تفقدية لمتابعة أعمال الرصف الجارى تنفيذها بالطريق الدولي الساحلي رافد 45، بطول 4.5 كم، بتكلفة اجمالية 67 مليون جنيه.

ويربط لطريق الدولي الساحلي رافد 45، بين محافظتي البحيرة والإسكندرية، و تنفذه الهيئة العامة للطرق والكبارى، وذلك بحضور  كامل غطاس - السكرتير العام المساعد للمحافظة، اللواء عبد العزيز قطاطو رئيس مركز ومدينة كفر الدوار، م . مجدى عامر رئيس الهيئة العامة للطرق للمنطقة 13، م. كريمة عاشور - مدير مديرية الطرق.

وأكدت نائب محافظ البحيرة، أن المحافظة تواصل جهودها فى قطاع الطرق لتسهيل الحركة المرورية والتيسير على المواطنين، مشيرة إلى أن استهداف المحاور المرورية بالتطوير يتم وفق إيقاع سريع لما تمثله هذه المحاور من خطوة هامة لتحقيق الربط بين كافة المحافظات والمناطق بما ييسر حركة المواطنين والبضائع ويسهم في دفع عجلة الاستثمار .

اقرأ أيضا| نائب محافظ البحيرة تتفقد لجان امتحانات الثانوية العامة

كما أشارت إلى أن قطاع الطرق والكباري من المشروعات التي أولها الرئيس عبد الفتاح السيسي اهتماما واسعاً لتوفير حياة أفضل للمواطن المصري والقضاء على زحمة الطرق وتمهيدها بشكل يليق بالجمهورية الجديدة للربط بين المحافظات وتسهيل عملية الانتقال،إلى جانب ذلك تخفيف الازدحام المرورى،واختصار الوقت والجهد .

يأتى ذلك ضمن خطة الدولة لتطوير ورفع كفاءة الطرق والمحاور المرورية بمختلف المناطق على مستوى الجمهورية، والتى تمثل شرايين حياة وتنمية، وتنفيذ خطة شاملة لاستحداث شبكة متكاملة من الطرق الطولية والعرضية بالإضافة إلى المحاور والكبارى باعتبارها الشريان الرئيسي الذي تُبنى على أساسه كافة برامج التنمية الاقتصادية والاجتماعية.

يأتى ذلك فى إطار الجولات الميدانية المستمرة لمتابعة الخدمات المقدمة للمواطنين ومتابعة المشروعات الجاري تنفيذها ومعدلات ونسب التنفيذ.