«تونس» يعلن إصابة لاعبه بالرباط الصليبي بعد مباراة مصر في كأس العرب

اللاعب بعد الاصابة
اللاعب بعد الاصابة

أعلن الاتحاد التونسي لكرة القدم إصابة ياسين مرياح لاعب نسور قرطاج بالرباط الصليبي وذلك عقب مباراة مصر في نصف نهائي كأس العرب .

وكتب الحساب الرسمي للاتحاد التونسي على فيس بوك :" شكرا ياسين مرياح … ننتظرك في نجاحات أخرى ".

وأضاف :" أكدت الفحوصات و الكشوفات التي أجريت منذ قليل على ياسين مرياح  إصابته على مستوى الأربطة المتقاطعة وذلك خلال مشاركته في مباراة الدور نصف النهائي لكأس العرب فيفا 2021 "

واختتم :"  نرجو لياسين الشفاء و العودة السريعة للميادين ".

وأصيب اللاعب خلال مباراة مصر وتونس أمس حيث غادر على أثرها اللقاء في شوط المباراة الأول .

ويواجه المنتخب المصري نظيره القطري في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع في بطولة كأس العرب 2021 والتي تقام في الدوحة.

وخسر المنتخب المصري أمام نظيره التونسي بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت مساء أمس الأربعاء، على ملعب «974» في قطر، ضمن منافسات نصف نهائي كأس العرب. وأحرز هدف تونس عمرو السولية لاعب منتخب مصر بهدف في مرماه في الثواني الأخيرة للقاء.

وتلقى المنتخب القطري هزيمة قاتلة أمام نظيره الجزائري بنتيجة 1-2، في المباراة التي أقيمت مساء أمس الأربعاء على ملعب «الثمامة» ضمن منافسات دور نصف النهائي.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة مصر وقطر في الثانية عشر ظهرا على ملعب 974 . وتذاع المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورت وقنوات الكاس .

في المقابل صعد المنتخب الجزائري إلى نهائي كأس العرب لمواجهة المنتخب التونسي الذي تأهل إلى المباراة النهائية بعد الفوز على المنتخب المصري بهدف دون رد، في وقت سابق أمس ، ومن المقرر أن تقام المباراة يوم السبت المقبل وسوف تنطلق في الساعة الخامسة مساءا، على ملعب «البيت» بمدينة الخور القطرية.

وتعد النسخة الحالية من بطولة كأس العرب هي العاشرة من تاريخ البطولة التي أقيمت أول نسخة منها عام 1963 في لبنان وجرت النسخة الأخيرة عام 2012 في السعودية.

ويعد المنتخب العراقي الأكثر إحرازا للألقاب برصيد 4 ألقاب وفازت السعودية بلقبين وكل من تونس ومصر والمغرب بلقب واحد لكل منها.

وقبل النسخة الحالية تعد نسختا 1998 و2012 شاهدتين على مشاركة أكبر عدد من المنتخبات في نسخة واحدة بمشاركة 12 فريقاً.

"البرونزية الثانية" هدف الفراعنة أمام قطر في موقعة السبت بكأس العرب