حقق نادي أرسنال، فوزا هاما على وست هام يونايتد بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء على ملعب «الإمارات»، ضمن منافسات الجولة الـ17 من الدوري الإنجليزي.
افتتح اللاعب جابريل مارتينيلي التسجيل للجانرز في الدقيقة 48، وعزز إيميل سميث رو النتيجة بالهدف الثاني في الدقيقة 88.
وحصل أرسنال على ركلة جزاء في الدقيقة 67، بعد تعرض ألكسندر لاكازيت للعرقلة داخل منطقة الجزاء وسددها المهاجم الفرنسي إلا أن الحارس لوكاس فابيانسكي تصدى لها بنجاح.
وجلس اللاعب المصري محمد النني على دكة البدلاء ولم يشارك في اللقاء.
بهذه النتيجة، ارتفع رصيد أرسنال إلى 29 نقطة ليرتقي إلى المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما تجمد رصيد وست هام عند 28 نقطة في المركز الخامس.

موعد مباراة منتخب السلة في ربع نهائي بطولة Women's Series 3x3 بفرنسا
مصر تتوج بصدارة الناشئين في البطولة العربية للتنس
ديفيز يقترب من المشاركة الأولى مع كندا أمام جنوب أفريقيا





