مصطفى فهمي عن طليقته فاتن موسى: «حاولت استغلالي ماديًا ومعنويًا»

مصطفى فهمي وفاتن موسى
مصطفى فهمي وفاتن موسى

تصدر الفنان مصطفى فهمي، التريند رقم واحد على مؤشر البث جوجل، وذلك عقب استضافته في برنامج «الحكاية» لعمرو أديب، وهو الظهور الأول بعد انفصاله عن زوجته فاتن موسى.

وأعرب مصطفى فهمي، خلال الحلقة عن استيائه مما وصفه بحملات التشهير والسب والقذف الذي يتعرض له من قبل زوجته السابقة الإعلامية فاتن موسى.

وأكد «فهمي»، أن حقوق زوجته السابقة محفوظة كاملة ولكنها تريد أن تستغله معنويًا وماديًا.

وأشار مصطفى فهمي، إلى أن طليقته اقتحمت شقة الزوجية رغم قيامه بوضع جميع متعلقاتها في حقائب تحسبًا لانتظار مندوبا عنها لاستلامها مشيرًا إلى أن المكتب الخاص به قد أبلغها بذلك فجميع حقوقها محفوظة ومن حقها أن تستردها وهو لن يمنعها.

وردًا على تهديد طليقته بكشف أسرار عن علاقتهما طوال الأربع سنوات من شأنها أن تصيبه بالانهيار، قال مصطفى فهمي: «أنا كمان عندي أسباب كتير ممكن أقولها لكن عيب أشهر بواحدة ست ممكن تتجوز تاني»، مشيرًا إلى أن الرجل في مجتمعنا الشرقي لا يعيبه شيء ولكن المرأة لا يمكن التشهير بها لأن سمعتها تتأثر بأي شيء».

وتابع مصطفى فهمي أن زوجته السابقة كانت تعلم بقرار الطلاق قبل سفرها وأنها لم تتفاجيء ولكنها كانت ترفض الطلاق وهذا أمر آخر، وأن اتهاماتها له بالغدر ليس لها أساس من الصحة بل إن الغدر الحقيقي هو ما يتعرض له الآن من تشهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي وسب وقذف عبر المواقع الفنية.