وزير التموين يلبي طلبًا لشاب من ذوي الهمم ويلتقط صورة تذكارية معه

وزير التموين يلتقط صور تذكارية مع شاب من ذوي الهمم
وزير التموين يلتقط صور تذكارية مع شاب من ذوي الهمم

حرص الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، على تلبية طلب شاب من ذوي الهمم، بالتقاط صورة تذكارية معه، خلال جولته اليوم الأحد الموافق 12 من ديسمبر الجاري، داخل معرض فود أفريكا.

وأعرب وزير التموين عن سعادته بطلب هذا الشاب، وتوقف لالتقاط الصور التذكارية معه، وسأله إذا كان لديه أي مشاكل تتعلق بالتموين.

جدير بالذكر أن وزير التموين والتجارة الداخلية، أكد أن معرض فود أفريكا المقام حاليا في مركز المؤتمرات الدولي بالقاهرة الجديدة معرض عالمي، يكشف مدى التنسيق بين الحكومة والقطاع الخاص في مصر، لافتًا إلى أن المعرض يتضمن أكثر من 400 عارض من 22 دولة في معرض فوود أفريقا.

وأشار الوزير، إلى دور هيئة سلامة الغذاء في الحفاظ على جودة المنتجات والسلع الغذائية في السوق، لافتا إلى أنها تلعب دورا مهما خلال المرحلة للتأكد من حصول المستهلك على جودة عالية وقيمة مضافة.

وأشار "المصيلحي"، إلى أن معرض فوود أفريقا سيشهد عقد صفقات تجارية بين الدول المشاركة، مشيرًا إلى مشاركة دول مثل الولايات المتحدة وروسيا وكينيا والسعودية والعديد من الدول.

وأضاف أنه يوجد بالمعرض 500 ممثل أجنبي من خارج العارضين، ما يدل على أن مثل هذه المعارض جزء أساسي وحقيقي في أي تنمية وأي عمل موجها التحية إلى كل العارضين والمشاركين في تنظيم هذا المعرض.

كما شهد الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، مراسم توقيع برتوكول تعاون بين مركز تحديث الصناعة والمجلس التصديري للصناعات الغذائية، وكذلك بروتوكول تعاون بين هيئة التنمية الصناعية والمجلس التصديري للصناعات الغذائية.

 

اقرأ أيضا| غدا.. وزير التموين يفتتح معرض الغذاء «فوود أفريكا 2021»