نجوم الفن يدعمون شيرين عبد الوهاب: «المهم إنك ارتحتي»

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

ساند عدد كبير من نجوم الفن النجمة شيرين عبدالوهاب بعد أزمتها الأخيرة وانفصالها عن حسام حبيب، بالإضافة لظهورها في حفلها في أبو ظبي أمس الجمعة، حليقة الرأس وهو الأمر أحدث جدلًا واسعًا بين محبي النجمة شيرين وأصدقائها بالوسط الفني.

حيث عبرت كندة علوش عن دعمها لـ شيرين إذ كتبت عبر حسابها على موقع تويتر : أنتِ قمر بكل حالاتك .. وزادت حلاوتك وتعملي اللي يعجبك طالما مش بيضر حد وحشتينا وكلنا منتظرين جديدك والأهم .. تكوني مرتاحة وفرحانة.

 

اقرأ أيضا: شيرين عبد الوهاب: هاني شاكر وقف مع مريام فارس وتركني في أزمة حفلتي

 

فيما ساندتها كذلك مي كساب وكتبت عبر حسابها على تويتر : يا شيرين قابلينك وفاهمينك واللي مش فاهم مش مهم يفهم مش مضطره تبرري بس ردي على التليفون عشان وحشتيني يا بنت عاوزه أسمع صوتك وبعدين شعرك بيطول بسرعة إحنا عارفين المهم إنك ارتاحتي يا أختي العزيزة.

أيضًا دعم أحمد فهمي شيرين وقام نشر صورتها عبر حسابه على موقع تويتر وكتب : قمر، كما شاركت أيتن عامر متابعيها على الموقع نفسه ونشرت صورة شيرين مدون عليها : أنتي حلوة زي ما أنتي في أي شكل وأي حال.

هذا بالإضافة لـ سمية الخشاب التي ساندت شيرين من خلال نشر صورتها وكتبت : شيرين الإحساس والإبداع كلنا بنحبك وبنعشق صوتك وإحساسك يلا بقى عايزين أغاني تكسر الدنيا كالعاده، اللي فات مات بكرا أحلى وأجمل وأرجوكي بقى حبي نفسك وقدريها وخافي عليها ودلعيها لأنها تستحق.