قادرون باختلاف | نورهان عثمان: نفسى أقدم حلقة مع منى الشاذلى

قادرون بااختلاف | نورهان عثمان: نفسى أقدم حلقة مع منى الشاذلى
قادرون بااختلاف | نورهان عثمان: نفسى أقدم حلقة مع منى الشاذلى

«هم بالفعل قادرون وبلا شك مختلفون أيضاً.. هم أصحاب الهمم والتحدى، قادرون على صنع المعجزات مختلفون فى تحديهم للظروف..  الأحد الماضى وجه الرئيس عبدالفتاح السيسى، عددا من الرسائل خلال كلمته باحتفالية قادرون باختلاف، لأصحاب الهمم ذوى القدرات الخاصة، أطلق وعوده لهم وأوفى كعادته، فحان الوقت ليسطر هؤلاء بمداد من الحب رسائل الشكر والعرفان للأب الإنسان على وفائه بوعوده وتحقيقه لأمانيهم، قد تكون الكلمات عجزت عن التعبير عما يجول بخواطرهم تجاه الأب المعطاء لكنها كانت تحمل كل معانى الشكر لقائد مصر الإنسان الذى يحنو على أبنائه ويمد لهم يد العون، خاصة أن هؤلاء رفضوا الامتثال للأمر الواقع وتحدوا الظروف الصعبة ليبدعوا فى كافة المجالات، أخبار اليوم تنتشر خطابات ذوى الهمم لترسلها عبر صفحاتها إلى الرئيس عبد الفتاح السيسى»

أكدت نورهان عثمان، أول بطلة تزحلق على الجليد من ذوى الهمم ولاعبة كرة السلة، أن سعادتها لا توصف لأنها أجرت حوارا مع الرئيس عبدالفتاح السيسى وسألته عن أمنيته الشخصية ولمصر

 

 

خلال مشاركتها فى احتفالية قادرون باختلاف»، وأنها لم تشعر بأى خوف أو قلق أو توتر.. قائلة: «أنا سعيدة جدا يا سيادة الرئيس بلقاء حضرتك، وسعيدة أكثر أنى سألت حضرتك، وشكراً جدا إن حضرتك وصيت الأستاذ أشرف عبد الباقى عشان أمثل معاه.. شكرا يا سيادة الرئيس، لأن فعلا حضرتك «الأب الروحى»..وتمنت نورهان، أن يجمعها لقاء مع الإعلامية منى الشاذلى، وأن تقدم معها إحدى حلقات برنامجها «معكم».

 

أقرا ايضا | الطفلة بسملة بعد تحقيق أمنيتها بركوب الطائرة: «شكرا سيادة الرئيس»| فيديو