مهند عماد أحد أبطال «قادرون باختلاف»: السيسي دائماً معانا وفى ظهرنا

مهند عماد
مهند عماد

«هم بالفعل قادرون وبلا شك مختلفون أيضاً.. هم أصحاب الهمم والتحدى، قادرون على صنع المعجزات مختلفون فى تحديهم للظروف..  الأحد الماضى وجه الرئيس عبدالفتاح السيسى، عددا من الرسائل خلال كلمته باحتفالية قادرون باختلاف، لأصحاب الهمم ذوى القدرات الخاصة، أطلق وعوده لهم وأوفى كعادته، فحان الوقت ليسطر هؤلاء بمداد من الحب رسائل الشكر والعرفان للأب الإنسان على وفائه بوعوده وتحقيقه لأمانيهم، قد تكون الكلمات عجزت عن التعبير عما يجول بخواطرهم تجاه الأب المعطاء لكنها كانت تحمل كل معانى الشكر لقائد مصر الإنسان الذى يحنو على أبنائه ويمد لهم يد العون، خاصة أن هؤلاء رفضوا الامتثال للأمر الواقع وتحدوا الظروف الصعبة ليبدعوا فى كافة المجالات، أخبار اليوم تنتشر خطابات ذوى الهمم لترسلها عبر صفحاتها إلى الرئيس عبد الفتاح السيسى».

«أشكر الرئيس عبدالفتاح السيسى على دعمه وتشجيعه لينا ويارب دائماً معانا وفى ظهرنا.. شكراً ما تكفيش».. هكذا وجّه مهند عماد الدين رسالته للرئيس عبدالفتاح السيسى..

وقال مهند: الرئيس السيسى وعد ونفذ، ومادة القيم واحترام الآخر أصبحت تدرس فى جميع مدارس مصر كما تمنيت وطلبت من الرئيس، مؤكداً أنه باحتفالية «قادرون باختلاف» ومادة اختلاف الآخر ودعم وتشجيع الرئيس سنغير الكثير فى المجتمع، مشاركتى فى احتفالية العام الماضى كانت محملة برجاء وطلب للرئيس السيسى.

وكنت متخيلاً أن الطلب صعب تنفيذه، ولكن احتفالية السنة دى أنا بشكر فيها الله ثم  الرئيس السيسي  على تحقيق أمنيتى كان إحساساً رائعاً لا يمكن وصفه عندما تم تعميم دراسة مادة احترام الآخر فى المدارس.