إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم بين سيارة و«تروسيكل» بالإسماعيلية 

إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم بين سيارة و«تروسيكل» بالإسماعيلية 
إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم بين سيارة و«تروسيكل» بالإسماعيلية 

تعرض 4 أشخاص بإصابات مختلفة ما بين كدمات وسحجات وكسور وجروح نتيجة تصادم بين سيارة وتروسيكل بدون لوحات معدنية بنزلة كوبري المحور للطريق الزراعي  بالإسماعيلية. 

وكان اللواء منصور لاشين مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، تلقى إخطارا من إدارة تأمين الطرق يفيد وقوع حادث على طريق بورسعيد بين سيارة رقم 7396 ر. ق. ع مع تورسيكل بدون لوحات معدنية ووجود عدد من الإصابات.

على الفور انتقل رجال الشرطة إلى موقع الحادث ودفع مرفق الإسعاف برئاسة الدكتور حسن درويش مدير مرفق إسعاف بالإسماعيلية بـ 4 سيارات إسعاف لنقل المصابين وتبين إصابة كلا من: علاء محمد عيد 36 سنة يقيم في أبوصوير وأصيب بجرح متهتك بالوجه وسحجات وكدمات بالجسم ومحمد علاء محمد عيد 15 سنة يقيم أبوصوير وأصيب بسحجات وكدمات بالجسم وعبد الرحمن عبد الله إبراهيم  19 سنة يقيم التل الكبير وأصيب باشتباه بكسر في الفقرات العنقية وكدمات متفرقة بالجسم، ومحمود مصطفى صادق 50 سنة يقيم في أبوصوير وأصيب باشتباه ما بعد الارتجاج وسحجات وكدمات بالجسم . 

تحرر المحضر اللازم بالحادث وتم نقل المصابين للمجمع الطبي بالإسماعيلية وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق.

وفي سياق مختلف شنت الأجهزة الرقابية، بالتعاون مع الأجهزة الأمنية بالإسماعيلية، حملة مكبرة على المصانع بالمنطقة الصناعية بالمحافظة، أسفرت عن ضبط 17 طن و600 كيلو جرام لحم مفروم وأجزاء دجاج غير صالحة للاستهلاك الآدمي. 

وقامت إدارة المجازر والتفتيش على اللحوم، بحملة مكبرة، ضمت كلا من مديرية الطب البيطري بالاسماعيلية وإدارة الصحة العامة والمجازر والتفتيش على اللحوم، والإدارة العامة لشرطة المسطحات وجهاز حماية المستهلك. 

وجاء ذلك بناء على تعليمات الدكتور حامد الاقنص وكيل الوزارة ومدير مديرية الطب البيطري، بالإسماعيلية واللواء منصور لاشين مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، والمهندس حامد إبراهيم وكيل وزارة التموين، وتكليفات الدكتورة هالة سيد محمد مدير عام  الصحة العامة والمجازر.

اقرأ أيضاً : إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم سيارة وتوك توك بـ«الإسماعيلية»