صبحي يطمئن على البعثة المصرية المشاركة في البطولة الافريقية لكرة الهدف

أشرف صبحي
أشرف صبحي

أجري الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اتصالا تليفونيا مع الاستاذ أحمد عوين رئيس الاتحاد المصري لرياضات المكفوفين ورئيس البعثة المصرية المشاركة البطولة الافريقية لكرة الهدف، للاطمئنان على البعثة المصرية ومؤازرتها، بالبطولة الافريقية لكرة الهدف والتي تقام في غانا.

حيث حرص وزير الشباب والرياضة على مؤازرة البعثة المصرية قبل مبارايتهم المرتقبة اليوم.

حيث يواجه المنتخب المصري لكرة الهدف للرجال، منتخب الجزائر، وذلك في الدور النهائي للبطولة. 

كما سيواجه منتخب مصر للسيدات في الدور قبل النهائي منتخب غانا.

من ناحية أخرى ينطلق في السادسة صباح غد السبت، ماراثون الأهرامات بمشاركة 4000 متسابق من أكثر من جنسية عربية وعالمية، وبحضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار.

وتقام النسخة الثالثة من نصف ماراثون الأهرامات في السادسة صباح غد السبت، على أن يبدأ من مدخل الفيوم السياحي، وذلك تحت رعاية كلا من وزارة الشباب والرياضة، والسياحة والآثار.

يحظي ماراثون الأهرامات الرياضي باهتمام محلي ودولي كونه يقام في منطقة الأهرامات التي تعد واحدةً من أهم المناطق الأثرية والسياحية علي مستوي العالم.

وأكد أحمد عبد الخالق مدير السياحة الرياضية بوزارة الشباب والرياضة خلال المؤتمر الصحفي للإعلان عن الماراثون، أن سياسة وزارة الشباب والرياضة بقيادة الدكتور أشرف صبحي تهدف إلى العمل علي أن تصبح مصر وجهة الاتحادات الدولية الرياضية لاستضافة منافساتها المختلفة، بجانب تنفيذ الفعاليات الرياضية الدولية الكبري ضمن أجندة دولية سنوية والتي تساهم في تنشيط السياحة الرياضيه المصرية بالتعاون مع مختلف الجهات المعنية.

اقرأ أيضًا: السلة يشكر صبحي على دعم ملف استضافة بطولة إفريقيا للأندية