برشلونة يغري ديمبلي بالأموال قبل الرحيل مجانًا 

ديمبلي
ديمبلي

استقر مسئولوا نادي برشلونة الإسباني على الدخول في مفاوضات لإقناع الجناح الفرنسي عثمان ديمبلي للبقاء في النادي الكتالوني لعدة سنوات مقبلة.

وذكرت تقارير إسبانية أن أن إدارة النادي تسعى جاهدة لإقناع الجناح الشاب بالتوقيع على عقد جديد خاصة أن الطرفان لم يستطيعا التوصل إلى اتفاق خلال الفترة الماضية.

وأفادت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن برشلونة قرر العودة بعرض جديد، أملا في الحصول على موافقة ديمبلي على التجديد.

ويتضمن العقد الجديد حصول ديمبلي على راتب سنوي ثابت، تبلغ قيمته 7.5 مليون يورو، من الممكن أن يرتفع إلى 11.5 مليونا بالحوافز الإضافية.

وانضم الجناح الفرنسي إلى النادي الكتالوني عام 2017، قادمًا من بروسيا دورتموند مقابل 105 ملايين يورو، لكنه لم يقدم مع الفريق حتى الآن ما يوازي ذلك المبلغ الضخم.

وعانى صاحب الـ24 عاما من كثرة الإصابات التي أبعدته عن الكثير من المباريات، ليشارك في 123 مباراة فقط على مدار 4 سنوات، سجل خلالها 30 هدفا وصنع 22 أخرى.

ومنحت إدارة برشلونة جناح الفريق مهلة قصيرة للرد على العرض المقدم، لحسم مصيره في أقرب فرصة ممكنة، خاصة أنه سيحق له التفاوض مع أي نادٍ بعد 20 يوما، وتحديدا بداية من يناير المقبل.

وتتخوف إدارة النادي الكتالوني رفض ديمبلي التوقيع على عقد جديد الأمر الذي سيمنح اللاعب الشاب فرصة الرحيل مجانا بنهاية الموسم الحالي فور انتهاء تعاقده.

اقرأ أيضًا: لأول مرة منذ 20 عاما.. برشلونة يودع دوري الأبطال من دور المجموعات