ياسمين عبد العزيز: مبخافش من الموت.. والتربي كلمني وجهزلي «قبري»

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

حلت النجمة ياسمين عبد العزيز، منذ قليل، ضيفة على برنامج "معكم مني الشاذلي"، وهو أول ظهور إعلامي لهما بعد تجاوزها أزمتها الصحية.

وقالت ياسمين عبد العزيز خلال الحلقة، بعد ما سافرت تلقيت رسالة من شخص لأول مرة في حياتي وهو "التربي"، بيقولي إحنا بنجهزلك تربتك.

وأضافت ياسمين عبد العزيز، أنا بحب الترب وبتعامل معها إنه بيتي الثاني وأنا مباخافش من الموت، وبقول دائماً أي شخص بيروح عند ربنا بيكون افضل.

وعرضت مني الشاذلي، في الحلقة مقطع فيديو للتربي، وهو ينظف تربة ياسمين عبد العزيز، ويقول فيه "ركبتلك كشاف أمام التربة يا استاذة".

وكان أحمد العوضي قد صرح أنه سوف يتخذ الإجراءات القانونية ضد الطبيب المعالج المهمل الذي تسبب لها في تلك الأزمة الصحية التي كادت أن تودي بحياتها، وكذلك الطبيب مفشي الأسرار، الذي كشف عن تفاصيل مرضها، قائلًا:«هتحرك قانونًا وأنا أثق في عدالة القضاء المصري، عندما عرضت الحالة الصحية لياسمين عبدالعزيز بعد إصابتها بالمضاعفات على الدكتور هشام الكيلاني، وقال لي لازم نلحقها دي 3 ساعات وممكن تموت، وألاقي الطبيب المعالج بيقول لي حالة واردة بنسبة 15%».

واحتفل الفنان احمد العوضي، الأيام الماضية بعودة زوجته "ياسمين عبد العزيز"، إلى القاهرة، بعد رحلة علاج طويلة.

 

ونشر الفنان أحمد العوضي، عبر صفحته الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، عدة صور لزوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، وهى برفقة الأطباء المعالجين لها فى سويسرا، والتى التقطتها قبل مغادرة المستشفى والعودة إلى مصر مرة أخرى.
طمأنت الفنانة ياسمين عبدالعزيز، جمهورها ومحبيها عن حالتها الصحية، وذلك بعد عودتها  اليوم، إلى أرض الوطن من رحلة علاج طويلة في سويسرا.

وقامت ياسمين، بنشر صورة جديدة لها عبر حسابها الحخاص بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، مع الأطباء المتابعين لحالتها الصحية في سويسرا، وعلقت عليها: الحمد لله الذي شفانا وعفانا.

يذكر أن أخر أعمال الفنانة ياسمين عبد العزيز، كان مسلسل "اللي مالوش كبير"، والذي عرض في رمضان الماضي 2021، وحققت من خلاله نجاحاً كبيراً وشاركها في البطولة زوجها الفنان أحمد العوضي.

 

وجدير بالذكر بأن مسلسل «اللى مالوش كبير » تدور أحداثه في إطار اجتماعى أكشن ويتضمن نخبه من النجوم أبرزهم، النجمة ياسمين عبد العزيز ، أحمد العوضى ، خالد سرحان ، خالد الصاوى ، دينا فؤاد ، دنيا عبد العزيز ، فتوح أحمد ، عايدة رياض ، بدريه طلبة ، أحمد عبدالله محمود ، أحمد سعيد عبد الغنى، إيمان السيد ، محمود حافظ ، بسنت النبراوى ، هدى الإتربى ، أحمد الرافعى ، محمود ياسين " جونيور" وآخرين وهو من إنتاج شركة سينرجى للمنتج تامر مرسى ومن سيناريو وحوار عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكرى.