أحمد موسى: لابد من حل مشاكل المحافظة.. نسبة الإشغال كانت 110% خلال فترات سابقة

الإعلامي أحمد موسى
الإعلامي أحمد موسى

قال الإعلامي أحمد موسى، إن أهالي الأقصر في حالة فرح بما تم في افتتاح طريق الكباش، ومشاهدة العالم لم تم في الأقصر، قائلا “الأقصر لازم تعود” مضيفا:" لازم المشاكل تحل وتعود الاقصر تشتغل " مشيرا الى أنه لابد من حل مشاكل المحافظة.. نسبة الإشغال كانت 110% خلال فترات سابقة .

اقرأ أيضا | إشادة دولية من وسائل الإعلام العالمية بافتتاح طريق الكباش بالأقصر| صور

وأضاف "الإعلامي أحمد موسى"، خلال تقديمه برنامج “على مسئوليتى” المذاع على قناة صدى البلد، مساء اليوم الأربعاء  أن هناك مشكلات فى الأقصر بسبب توقف السياحة، وتوقف المراكب " المراكب المعطلة" التى هى مصدر الرزق لهم ، مشيرا إلى أن الأهالي تواصلت معه للحديث عنهم :" هناك مواطنين يمتلكون بازارات سياحية على النيل، وتم إزالتها من أشهر".

وأشار " موسي" إلى أن هؤلاء المواطنين يعانون من مشكلات ويحتاجون لتحقيق الوعود التى اعطت لهم، ويكون هناك مسئول يجلس معهم، معلقًا :" ياريت يكون فى حد يسمع لـ هؤلاء المواطنين" منوها أن أصحاب البازارات يطالبون المسئولين بـ تسليم البازارات لهم بعد الوعود، و الغزالة بسبب التطوير.

وأوضح " الاعلامي أحمد موسي" ، أنه فى عام 97، تم اتخاذ قرار بإرسال طلاب الجامعات لدعم السياحة، مؤكدًا أن نسبة الإشغال فى الأقصر كانت 110% ، مطالباً ، من الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، بالذهاب لـ الأقصر و الاستماع لـ مشكلات المواطنين، معلقًا :" مفيش أى مشكلة فى عرض المشكلات.. المشكلات لـ«المواطنين» لها أولوية.