إخماد حريق شقة سكنية بالعمرانية دون إصابات

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

نجحت الأجهزة الأمنية بالجيزة، في السيطرة على حريق نشب داخل شقة سكنية بدائرة قسم شرطة العمرانية دون وقوع إصابات، وتم إخطار اللواء رجب عبد العال مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة و أمر تحرير محضر بالواقعة .

تلقت غرفة عمليات الحماية المدنية بالجيزة إخطارا من شرطة النجدة يفيد نشوب حريق داخل شقة سكنية بالعمرانية.

وعلى الفور، كلف اللواء جابر بهاء مدير الحماية المدنية بالجيزة بالدفع بـ 3 سيارات إطفاء وتم فرض كردون أمني لمحاصرة النيران ومنع امتدادها الي المجاورات وتمت السيطرة على الحريق دون إصابات.

تم تحرير محضر بالواقعة ة إخطار النيابة العامة التى تولت التحقيقات .

اقرأ أيضًا..  الحماية المدنية بالجيزة تسيطر على كسر ماسورة غاز بالطالبية

في سياق آخر، تمكنت الحماية المدنية بالجيزة من السيطرة على كسر ماسورة غاز بالطالبية، وتم إصلاح الكسر، وإعادة ضخ الغاز إلى المنطقة مجددًا.

وأنقذت العناية الإلهية وسرعة تدخل الأجهزة المعنية سكان حي الطالبية، من كارثة محققة؛ إثر كسر ماسورة غاز، تم إخطار اللواء رجب عبد العال مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة وأمر بانتقال الحماية المدنية بالجيزة. 

تلقى غرفة العمليات بالإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة إخطار من شرطة النجدة، بكسر ماسورة غاز بالعقار رقم 35 شارع عامر عبد المولى المتفرع من شارع العروبة.

على الفور أمر اللواء جابر بهاء مدير الحماية المدنية بالجيزة بانتقل سيارات إطفاء للسيطرة في حالة حدوث أي انفجار أو حريق، يرافقهم طوارئ الغاز بالتنسيق مع شركة الكهرباء، وتم إصلاح الكسر، وإعادة ضخ الغاز إلى المنطقة مجددًا، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.