إخماد حريق هائل داخل مخزن أخشاب بأوسيم

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تمكنت الحماية المدنية بالجيزة، من السيطرة على حريق نشب داخل مخزن أخشاب بشارع المسابك بمنطقة القومية العربية بدائرة مركز شرطة أوسيم حيث تم إخطار اللواء رجب عبد العال مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة و بالدفع بسيارات الحماية المدنية إلى موقع الحادث. 

البداية تلقي اللواء جابر بهاء مدير الحماية المدنية بالجيزة إخطار من شرطة النجدة يفيد نشوب حريق داخل مخزن أخشاب بشارع المسابك بمنطقة القومية العربية بدائرة المركز.

 وعلي الفور تم الدفع ب3 سيارات إطفاء وتم فرض كردون أمني لمحاصرة النيران ومنع امتدادها إلى المجاورات وتمت السيطرة على الحريق.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات ولا تزال التحقيقات مستمرة.

 

اقرأ أيضا:  الحماية المدنية بالجيزة تسيطر على كسر ماسورة غاز بالطالبية

في سياق آخر  تمكنت الحماية المدنية بالجيزة من السيطرة على كسر ماسورة غاز بالطالبية، وتم إصلاح الكسر، وإعادة ضخ الغاز إلى المنطقة مجددًا.

حيث أنقذت العناية الإلهية وسرعة تدخل الأجهزة المعنية سكان حي الطالبية، من كارثة محققة؛ إثر كسر ماسورة غاز، تم إخطار اللواء رجب عبد العال مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة وأمر بانتقال الحماية المدنية بالجيزة. 

تلقى غرفة العمليات بالإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة إخطار من شرطة النجدة، بكسر ماسورة غاز بالعقار رقم 35 شارع عامر عبد المولى المتفرع من شارع العروبة.

على الفور أمر اللواء جابر بهاء مدير الحماية المدنية بالجيزة بانتقل سيارات إطفاء للسيطرة في حالة حدوث أي انفجار أو حريق، يرافقهم طوارئ الغاز بالتنسيق مع شركة الكهرباء، وتم إصلاح الكسر، وإعادة ضخ الغاز إلى المنطقة مجددًا، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.