تألق رباعي الزمالك في التقسيمة الفنية  

طارق حامد
طارق حامد

 خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تقسيمة فنية قوية في جزء من الملعب، خلال التدريبات الجماعية للأبيض اليوم الثلاثاء التي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة.

وشهدت التقسيمة منافسة قوية بين اللاعبين، بجانب تألق رباعي الفريق، محمود علاء، وأيمن حفني، وعبدالله جمعة، وطارق حامد.

وانتظم محمود عبد الرزاق شيكابالا قائد الفريق في التدريبات الجماعية للأبيض اليوم وشارك اللاعب في التدريبات الجماعية بصورة طبيعية بعدما غاب عن مران أمس الإثنين، بسبب خوضه لتدريبات تأهيلية في صالة الجيمانزيوم عقب مشاركته في المباراة الودية أمام بايونيرز.

وفي نفس الوقت واصل محمد عبد الشافي لاعب الفريق برنامجه التأهيلي، على هامش التدريبات الجماعية للأبيض اليوم الثلاثاء التي أقيمت بملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي.

وخاض عبد الشافي مجموعة من التدريبات التأهيلية في صالة الجيمانزيوم ضمن البرنامج التأهيلي الموضوع له من الجهاز الطبي للفريق.

وخاض الرباعي محمد عواد ومحمد أبو جبل والسيد عطية ومعاذ عطية حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات بدنية شاقة خلال مران اليوم الثلاثاء.

وشهد مران الحراس مجموعة من التدريبات البدنية القوية، بجانب فقرة فنية خاصة للتعامل مع الكرات العرضية والتصويبات من المسافات القريبة.

وركز الجهاز الفني للأبيض بقيادة الفرنسي كارتيرون على تدريب اللاعبين على بعض الجوانب الفنية والخططية في تدريب اليوم.
ويواصل الفريق استعداداته لمواجهة المقاولون العرب المقررة إقامتها يوم ٢١ ديسمبر الحالي ضمن مواجهات الجولة السادسة من مسابقة الدوري.

اقرأ أيضا : شيكابالا ينتظم في تدريبات الجماعية للزمالك