تامر سعد عن "قادرون باختلاف": منتهى الجمال والرقي |فيديو

الفنان تامر سعد
الفنان تامر سعد

أشاد الفنان تامر سعد ، أحد أبطال حكاية "النضارة البيضا" من مسلسل "نصيبي وقسمتك"،  باحتفالية "قادرون باختلاف" التي حضرها الرئيس عبدالفتاح السيسي، أول أمس، الأحد، قائلًا: "حاجة في منتهى الجمال والعظمة وكان في مشاعر حب وعاطفة ومشاعر إنسانية في منتهى الجمال والرقي، ولما الواحد بيتفرج عليهم ببقى مكسوف من نفسي وإني لازم أنجح وندعمهم ونقف بجانب كل موهوب".

اقرأ أيضا| خالد عيش: قانون العمل لابد أن يحافظ على مكتسبات طرفي العملية الإنتاجية

وحول مثله الأعلى، قال سعد خلال حواره ببرنامج «صباح الخير يا مصر»، المُذاع على القناة الأولى، والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين حسام حداد وبسنت الحسيني: "أقتدي دائما بالفنان عمر الشريف فهو نموذج يُقتدى به وشرف مصر في الخارج، وفي الجيل الحالي أقتدي بالفنان خالد النبوي لأنه نموذج للفنان المثقف واللبق والموهوب وأتمنى أن أشاركه في أي عمل". 

ولفت إلى أنه يتمنى التعاون مع محمد فراج ومحمد رمضان: "أخويا وعمري واشتغلنا مع بعض وإحنا صغيرين ولما ربنا كرمه بنجومية كبيرة مشتغلتش معاه".

أما الفنان نور قطامش أحد أبطال حكاية "النضارة البيضا" من مسلسل "نصيبي وقسمتك"، فقال إن ممثله المفضل فهو توم هانكس، وفي مصر عادل إمام، مشيرًا إلى أنه يتمنى أن يقدم أدوارا كوميدية خلال الفترة المقبلة.

وفي نفس السياق، أعلن الفنان أحمد عبد العزيز، عن بدء تصوير مشاهد الحكاية الثالثة من الموسم الرابع لمسلسل «نصيبي وقسمتك» الذي يكتبه عمرو محمود ياسين، وتحمل الحكاية أسم «أوضة وصالة»، بمشاركة الفنانة الكبيرة أنعام سالوسة، والفنان رشدي الشامي، والفنانة شاهيستا سعد، وإخراج عصام نصار. 

ونفى أحمد عبد العزيز ما تردد حول مشاركته في أحداث مسلسل «أهل الشر»، مؤكدًا أنه اعتذر عن هذا العمل منذ فترة، مشيرا إلى أنه لم يتلق أي تعديلات على السيناريو كان قد طلبها وبالتالي لم يتراجع عن موقفه كما أشيع، لافتا إلى أنه ليس العمل الوحيد الذي اعتذر عنه، ولكنه اعتذر خلال الفترة الماضية عن أكثر من عمل درامي مؤكدا أنها جميعها كانت مكتوبة بشكل غير جيد.

يذكر أن أنباء قد انتشرت في الأيام الماضية، عن تعيين الفنان أحمد عبد العزيز نقيبًا لنقابة المهن التمثيلية، بدلا من الدكتور أشرف زكي.

وقالت نقابة المهن التمثيلية، إن كل ما نشر مجرد شائعات، مؤكدة أن هناك شخصًا يزعم أنه صحفي، وسبق وصدر حكم ضده بالتعويض والغرامة لصالح نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكى، بسبب نشره الشائعات الكاذبة.

وتابعت: «سيتقدم أشرف زكي ببلاغ للنائب العام للتحقيق في الأمر واتخاذ الإجراءات اللازمة».

من جهته أعرب الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، عن إندهاشه إزاء ما يروجه البعض عبر وسائل التواصل الإجتماعي عن انتخاب الفنان أحمد عبدالعزيز نقيبا للممثلين.