العثور على طفل حديث الولادة في محطة ترام الرمل بالإسكندرية| صور

صورة الطفل
صورة الطفل

تكثف إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الإسكندرية جهودها لكشف لغز واقعة العثور على طفل  حديث الولادة ملقى على مقعد بمحطة ترام الرمل الميري.

ورد بلاغ لقسم شرطة الرمل ثان من الأهالي يفيد العثور على طفل حديث الولادة بمحطة ترام الرمل الميري، وانتقل ضباط وحدة مباحث القسم إلى موقع البلاغ.

وتبين عثور سيدة على طفل حديث الولادة ملفوف في "كوفرتة أطفال" وبجواره "ببرونة" بها أعشاب، ويعاني من مرض "الصفراء"، وحول قدمه "أسورة طبية" تشير إلى اسم الأم "ليلى.ع.أ"، وأنه ولد بولادة قيصرية الساعة 4 مساء يوم 5 ديسمبر الجاري. تحرر محضر بالواقعة، وجرى نقل الطفل بسيارة الإسعاف إلى دار الأطفال المعثور عليهم بمركز طب القباري.

وأمرت النيابة العامة بتفريغ كاميرات المراقبة بمحطة ترام الرمل الميري، وإجراء تحريات المباحث حول الواقعة.

اقرأ أيضاً: ضبط 1.8 طن أسمدة زراعية غير مرخصة بالإسكندرية

وفى سياق الخبر قررت محكمة جنايات الإسكندرية، اليوم الاثنين، تأجيل محاكمة المتهمين بقتل فتاة المول نجلاء نعمة الله بدوي، فتاة المول بكفر الدوار وذلك إلى جلسة 7 فبراير المقبل لعرض المتهمة الأولي والثاني على الطب النفسي.

 وكانت محكمة جنايات الإسكندرية الدائرة 35 برئاسة المستشار محمد سكيكر، رئيس الدائرة قد بدأت  محاكمة المتهمين بقتل نجلاء نعمة الله بدوي، والمعروفة إعلاميا بمقتل فتاة المول في كفر الدوار، أو شهيدة غدر الصحاب التي لقت مصرعها على يد صديقاتها.

وقررت تأجيل القضية إلى جلسة اليوم بعد أن عقدت الجلسة الماضية بغرفة المداولة، وطالب دفاع المتهمين بتقرير الطب الشرعي الخاص بالمتهم الثاني «قاصر» وعرض المتهم الثالث على مستشفى الأمراض النفسية والعصبية لبيان مدى سلامة قواه العقلية.

فيما طلب المدعين بالحق المدني بضرورة توقيع أقصى عقوبة على المتهمين وهى الإعدام شنقًا، وفور انتهاء الجلسة أصدرت المحكمة قرارها بتأجيل نظر القضية إلى جلسة اليوم.