أخر الأخبار

ضبط 1.8 طن أسمدة زراعية غير مرخصة بالإسكندرية

جانب من المضبوطات
جانب من المضبوطات

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية من ضبط (المدير المسئول عن محل لبيع الأسمدة الزراعية "بدون ترخيص" بدائرة قسم شرطة ثان العامرية) لقيامه بمزاولة نشاط تجارى غير مشروع في مجال الغش التجاري، وبحوزته (1,850 طن من الأسمدة الزراعية المدعمة والتي تصرف فقط من خلال الجمعيات الزراعية ومحظور تداولها بالأسواق داخل شكائر بدون فواتير أو مستندات ومحظور تداولها بالأسواق).

 

وفى ذات السياق ضبط (المدير المسئول عن مخزن للمواد الغذائية "بدون ترخيص" بدائرة قسم شرطة محرم بك) لقيامه بمزاولة نشاط تجارى غير مشروع في مجال الغش التجاري، وبحوزته (8000 عبوة من المقرمشات أنواع مختلفة منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستهلاك الآدمي) .

وعلى صعيد اخر تمكنت إدارة شرطة تأمين المجرى الملاحي ببورسعيد بالإدارة العامة لتأمين محور قناة السويس بقطاع أمن المنافذ من ضبط (كمية من مخدر البانجو وزنت 1٫540كيلو جرام – مبلغ مالي – 3 هواتف محمولة) بحوزة (3 أشخاص، وجميعهم مقيمين بدائرة مركز شرطة المنزلة بالدقهلية) حال استقلالهم سيارتين.

وبمواجهتهم بما أسفر عنه الضبط اعترف اثنان من المتهمين بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الاتجار والمبلغ المالي من حصيلة نشاطهما الإجرامي والهواتف المحمولة للتواصل مع عملائهما، كما أقر المتهم الثالث بحيازته وإحرازه للمواد المخدرة بقصد التعاطي.

 

اقرأ أيضا|سقوط رجال الشرطة «المزيفين» بالمرج