«الأسانسير» يتسبب في مصرع شاب وإصابة والده بطلق ناري بأسيوط

المجني عليه
المجني عليه

لقي شاب مصرعه وأصيب والده، بطلق ناري على يد جار لهما في مشاجرة بمنطقة عاصي، بمركز منفلوط شمال محافظة أسيوط بسبب خلافات الجيرة . 

وتلقي اللواء دكتور عمر السويفي، مدير أمن أسيوط، إخطاراً من مأمور مركز منفلوط، بورود بلاغاً بوجود مشاجرة بمنطقة عاصي، بمدينة منفلوط. 

اقرأ أيضا|نطحه العجل.. مصرع مسن في أسيوط 

 وانتقل ضباط وحدة المباحث، وفرق الإسعاف إلى موقع البلاغ، وتبين من الفحص وجود جثة "يوسف. م . ع" ١٦سنة وأصابة والده "محمود. ع. ا"٤٦ سنة. 

وتوصلت التحريات الأولية من الجيران إلى أن المشاجرة نشبت بين الطرفين بسبب الأسانسير، وكشفت التحريات نشوب مشادة كلامية بين، جارين بعقار واحد، بسبب الخلاف على الأسانسير مع طرف ثاني من عائلة أخرى.

تطورت إلى مشاجرة بالسلاح الناري، وتم نقل جثة الشاب لمشرحة المستشفى المركزي تحت تصرف النيابة العامة، ونقل الأب المصاب لمستشفى أسيوط الجامعي.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة وجار العرض على النيابة العامة لتباشر التحقيقات. 

وفي سياق متصل نجحت أجهزة الأمن في أسيوط، من ضبط أحد الأشخاص بمركز القوصية لتعديه على طفلين بسلاح أبيض وإحداث إصابتهما، نتيجة تناوله المخدرات.

وكان تداول المواطنين على موقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك" فيديو لشخص يعتدي على طفلين بقرية تابعة لمركز القوصية، على الفور تحركت مديرية أمن أسيوط للوصول إلى موقع الطفلين. 

وتلقى اللواء دكتور عمر السويفي مدير أمن أسيوط إخطاراً من اللواء وائل نصار مدير إدارة البحث الجنائي بأسيوط يفيد وصول إشارة من مستشفى القوصية المركزي بوصول طفلين مصابين بجروح متفرقة بالجسم تم الاعتداء عليهم من قبل مدمن، وهو ما يتفق مع تداول فيديو لشخص يعتدي على طفلين ٦ سنوات.

تشكّل فريق بحث برئاسة اللواء نصار مدير إدارة البحث الجنائي بأسيوط، العميد أحمد البديوي رئيس مباحث مديرية أمن أسيوط، والعميد عصام غانم رئيس فرع الأمن العام بأسيوط، ومباحث مركز شرطة القوصية، وفور الوصول للمتهم بإصابة الطفلين اتضح أنه يهزي وغير متزن في كلامه. 

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وجار العرض على النيابة العامة لتباشر التحقيقات، مع عرضه على الطب الشرعي وتحليل المواد المخدرة لبيان مواد تعاطي المخدرات.