الطفل المعجزة احمد تامر 

بعد دعوته لاحتفالية «قادرون باختلاف».. أهل الطفل المعجزة يشكرون الرئيس

صورة موضوعية
صورة موضوعية

سادت الفرحة والبهجة بين أبناء  قرية شنبارة بمركز أبوحماد  لوفاء الرئيس عبدالفتاح السيسي ودعوة ابنهم الطفل المعجزة أحمد تامر ممدوح البالغ عمره 10 سنوات لقراءة القرآن الكريم في احتفالية (قادرون باختلاف) لأصحاب الهمم وذوي القدرات .

وقال الطفل أحمد تامر قارئ القرآن إنه كان سعيدا للغاية لمشاركته وقراءة القرآن أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي.

اقرأ أيضاً : برلمانية: الرئيس السيسي حفّز أصحاب الهمم وخلق طاقة إيجابية في نفوسهم


وأضاف أن دعوة الرئيس هو وسام على صدري وتكريم غير مسبوق وكان أشبه بحلم وأصبح حقيقة، وأن دعوة الرئيس تمثل عيد ميلاد جديد له ودفعة قوية لروحة المعنوية، وأنه فور دعوته لحضور احتفالية (قادرون باختلاف ) سارع بإبلاغ  أهله وجيرانه وأن الرئيس السيسي أوفى بوعده معه وأنه سيقرأ القرآن أمامه خلال تلك الاحتفالية.

   
وقال تامر ممدوح محمد صبري 38 عاما،  إمام وخطيب والد الطفل أحمد تامر  "إننى  لاحظت علي طفلي أحمد منذ نعومة اظافره حبةه لسماع القران الكريم وأن لديه ملكة  حفظ آيات القران الكريم بسهولة ويسر فقررت أن أتولى تحفيظه للقراءان الكريم بنفسي وهو في سن الثالثة من عمره وبعد مرور عامين وشهرين تمكن من حفظ القران الكريم بالكامل .


 وحرصت "أنا وزميلي الشيخ محمد علي سليمان على تعليمه تجويد القران وأحكامه وحصل على إجازة القرآن الكريم خلال عام ونصف" .


وأضيف بقوله "لقد تقدم طفلي احمد للعديد من مسابقات حفظ القران الكريم التي نظمتها المعاهد الازهرية ومديرية الشباب والرياضة وكان دائما الأول على أقرانه، كما حصل على العديد من شهادات التقدير والجوائز المالية في المسابقات التي نظمها أعضاء مجلس النواب بدائرة مركز ابو حماد  كما شارك في  مسابقة القرآن الكريم التي نظمها الأزهر عام 2019 : 2020وفاز بالمركز الأول كما شارك في مسابقات الأوقاف العالمية واجتاز امتحاني التصفية الأولية والنهائية ولن تعلن النتيجة حتي الآن ".


وأضاف والد الطفل المعجزة أن دعوة  الرئيس السيسي لطفله أحمد كانت بمثابة مفاجأة سارة جدا حيث لم يتمالك نفسه  وانخرط في البكاء من الفرحة.

 وأشار إلى أنه يشعر بالفخر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي تعامل مع طفله  بحنان الأب  وأوفى بوعده له .

 
الجدير بالذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي أجرى حوارا إنسانيا  مع  الطفل المعجزة أحمد تامر حافظ القران الكريم عبر الهاتف ببرنامج يحدث في مصر،  ووجه فيها الرئيس التحية للطفل المعجزة الذي يجيد حفظ وفهم القران قائلا "بسم الله ماشاء الله عليك ربنا يوفقك ويحفظك ويحميك انت واسرتك" .


وقدم الدعوة للطفل المعجزة قائلا "أدعوك في أول افتتاح قادم لتكون شيخنا والبركة تكون موجودة وأن تقرأ ما تيسر من القرآن الكريم، وسأله الرئيس انت عاوز حاجة يا احمد اطلب ومتكسفش  ليرد الطفل المعجزة بعفوية الله يخليك"

 
وطالب الرئيس السيسي كل أسرة الانتباه إلى ملكات أبنائهم وتنميتها ودعمها مسجلا تقديره للنماذج الإيجابية والمتنوعة التي تظهر في البرامج التليفزيونية .