«نار الغيرة» أنهت حياتها.. كشف غموض العثور على جثة سيدة بطنطا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كتب: عصام عمارة 

تمكنت مباحث الغربية اليوم الاثنين، من كشف غموض العثور على جثة ربة منزل داخل شقتها، بمنطقة العجيزي التابعة لدائرة قسم أول طنطا، بعد 4 أيام من الجهود المضنية لمعرفة أسباب الحادث.

وتبين أن وراء ارتكاب الجريمة ‏‏"ضره" المجني عليها، التي انتهزت فرصة خلو المنزل من الزوج والأطفال، وقامت ‏بقتلها لغيرتها منها. 
 
وكان اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية، تلقى إخطارًا من العميد محمد شوبير مأمور قسم أول طنطا، بورود بلاغ لشرطة النجدة، بالعثور على جثة سيدة مقتولة داخل إحدى الشقق بمنطقة العجيزي بدائرة القسم.

وانتقل الرائد يوسف الجندي رئيس مباحث قسم أول طنطا وقوة من المباحث الجنائية لمكان البلاغ، تحت إشراف اللواء ياسر عبد الحميد مدير المباحث الجنائية، وتم نقل جثة المتوفاة لمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، وأمرت النيابة العامة بندب الطب الشرعي لتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة، وسرعة تحريات المباحث حول الواقعة.

وكشفت تحريات مباحث ضباط قسم أول طنطا، بعد سؤال الزوج والأطفال والجيران، أن المتهمة "م. ع"، ٣٣ عامًا،  ربة منزل، أنهت حياة ضرتها "أ. م. ش"، 40 عامًا، بسبب الغيرة القاتلة منها.

وتبين من خلال التحريات، أن المتهمة أنهت حياة ضرتها، بعد أن زين لها الشيطان انتهاز فرصة خلو المنزل من ساكنيه، وعدم وجود الزوج أو الأطفال وقامت ‏بقتلها بعد أن غافلتها وطعنتها بسكين ثم بدأت في العويل والصراخ، مستغيثة بزوجها لإبعاد الشبهة عنها، وألقى رجال المباحث القبض على المتهمة، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

اقرأ أيضا:  خلال 24 ساعة.. تحرير 4548 مخالفة مرورية بينهم 1467 «رادار»