التزكية تحسم الانتخابات الطلابية بـ 6 كليات فى جامعة مطروح 

الدكتور مصطفى النجار رئيس جامعة مطروح
الدكتور مصطفى النجار رئيس جامعة مطروح

 اعلن الدكتور مصطفى النجار رئيس جامعة مطروح اليوم ، إنه تم حسم انتخابات الاتحادات الطلابية بالتزكية بكليات الزراعة الصحراوية والبيئية و الطب البيطري و التمريض و السياحة والفنادق و التربية للطفولة المبكرة والتربية الرياضية بنين. 

اقرأ أيضاً: صور| انطلاق الجولة الأولى لانتخابات الاتحادات الطلابية بجامعة مطروح


وأضاف رئيس الجامعة أنه تم الفوز في الانتخابات بكليات الآثار واللغات، البترول والتعدين، والحاسبات والذكاء الاصطناعي، بينما تُجرى جولة الإعادة اليوم الإثنين بكليات التربية، والتربية النوعية، وذلك وفقاً للجدول الزمني المعلن من قبل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.


  وأشار  النجار، إلى عدم رصد أي مشكلات أو تجاوزات في الانتخابات خلال اليوم الأول، مؤكدًا اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازبة للوقاية من فيروس كورونا، أبرزها التأكيد على حصول جميع الراغبين في التصويت على لقاح كورونا، الالتزام بالتباعد الاجتماعي، وارتداء الكمامة الطبية.


 جدير بالذكر أنه تُقام انتخابات أمناء اللجان ومساعديهم على مستوى الكليات غدًا الثلاثاء  30 نوفمبر  وتُقام انتخابات رئيس الاتحاد ونائبه على مستوى الكليات الأربعاء  1 ديسمبر، على أن تنتهى الانتخابات الطلابية بانتخاب أمناء اللجان ومساعديهم ورئيس ونائب رئيس اتحاد الجامعة يوم الخميس الموافق 2 ديسمبر.


 وكانت جامعة مطروح قد أعلنت الكشوف النهائية لانتخابات الاتحادات الطلابية، وفقًا لما حدده الجدول الزمنى لإجراء انتخابات الاتحادات الطلابية بالجامعات للعام الدراسي2021 / 2022، بعد قبول الطعون واستبعاد غير المستوفين للشروط.


وتم دعوة جميع طلاب الجامعة للمشاركة بجدية في الانتخابات الطلابية، لاختيار من يمثلهم في جو تسوده الحرية والمساواة، كما أن الجامعة تقف على مسافة واحدة من جميع أبنائها الطلاب، مشيرًا للالتزام باتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا.