جنايات بنها تقضي بالسجن 15 عاما لـ 3 عاطلين تخصصوا في الإتجار بالمخدرات

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قضت محكمة جنايات القليوبية، بالسجن المشدد ١٥ سنة لـ 3 عاطلين، لاتهامهم بحيازة مواد مخدرة والاتجار فيها بمنطقة الخصوص بمحافظة القليوبية.

البداية عندما تلقى قسم شرطة الخصوص، معلومات تفيد بقيام ٣ عاطلين بترويج المواد المخدرة وتوزيعها على المتعاطين من الشباب، وتم تشكيل فريق من البحث لفحص البلاغات، وتم التأكد من صحتها بقيام ٣ عاطلين يقومون بالاتجار في المخدرات وألقي القبض عليهم بحوزتهم كيلو فودو وإستروكس وهيروين.

اقرأ أيضا|6 سنوات لقارئ عدادات بالكهرباء بتهمة الإتجار بالهيروين

وتم تشكيل فريق بحث، وتم ضبط المتهمين وبحوزتهم المواد المخدرة، وهم "هـ خ ح" ٣٢ سنة، عاطل ومقيم بالخصوص، وعثر بحوزته على كمية من مسحوق الهيروين المخدر تزن نحو نصف كيلو حشيش و٥٠ قرص مخدر، و" م ح ج" ٢٧ سنة عاطل ومقيم بالخانكة، وبحوزته كمية من مخدر الاستروكس تزن نحو ٧٥٠ جرام ومبلغ مالي ٣٥٠ جنيها وهاتف محمول وسلاح أبيض "كاتر"، و"ص ع ج" ٣٣ سنة عاطل ومقيم شبرا الخيمة، وبحوزته كمية من مخدر الفودو تزن نحو ٣٨٠ جراما، ومبلغ مالي ١٤٠٠ جنيه وهاتف محمول.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

وفي سياق آخر، توصلت التحريات الأولية، التي أجراها رجال المباحث بشبين القناطر بمحافظة القليوبية، إلى أن السبب في وفاة عروسين، يرجع إلى الغاز وتسربه ولا يوجد شبه جنائية في الحادث.

ولقى عريس وعروسة مصرعهما ليلة زفافهما، بقرية أبو المعاطى في شبين القناطر بمحافظة القليوبية وذلك لاستنشاقهما غاز من سخان المياه أثناء استحمامهما، بعد حفل زفافهما.

البداية عندما تلقى اللواء محسن شعبان مدير أمن القليوبية إخطارا من مأمور مركز شرطة شبين القناطر، يفيد ورود بلاغ من مستشفى الشاملة بشبين القناطر، باستقبال جثتى عريس وعروسة لقيا مصرعهما لاستنشاقهما غاز أول أكسيد الكربون من سخان المياه أثناء استحمامهما.

وعلى الفور انتقلت قوة من المباحث بالمركز لمكان الواقعة، وبالمعاينة والفحص "إبراهيم س ع" 22 سنة عامل، وزوجته "رقية ع م" 19 سنة ربة منزل متوفيان على إثر استنشاقهما غاز أول أكسيد الكربون، المتسرب من سخان المياه أثناء استحمامهما بحمام الشقة فى يوم الصباحية لليلة الزفاف.