واصلت محافظة الجيزة مجهوداتها في إزالة التعديات على الأراضي املاك الدولة في ضوء توجيهات اللواء احمد راشد محافظ الجيزة بشأن تكثيف حملات إزالة التعديات على أملاك الدولة وردع المخالفين .
يأتي في ذلك الإطار قامت محافظة الجيزة من خلال حى شمال الجيزة بإزالة عدد ٢٤ حالة تعدى على أملاك السكة الحديد بالمرحلة الثالثه من الموجه الـ١٨ لازاله التعديات وذلك بقيادة اشرف بكر رئيس الحي.
وشملت التعديات التي تم ازالتها عشس ومحال مقامه بالمخالفه وغرف بالاخشاب .

"يوم في حب الإسماعيلي".. مباراة ودية تجمع جامعة القناة ونجوم الدراويش
الأولى على محافظة المنيا.. حلا سيد تروى قصة نجاحها
ضبط 500 كجم لحوم ومجمدات غير الصالحة للاستهلاك الآدمي في حملة بالعريش





