كلوب يشيد بنجم ليفربول بعد اكتساح ساوثهامبتون برباعية

كلوب وجوتا
كلوب وجوتا

أثنى الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي على اداء الدولي البرتغالي ديجو جوتا لاعب الفريق  بعد قيادته للريدز لاكتساح ساوثهامبتون، برباعية دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما بالأمس في الجولة الثالثة عشر لمسابقة الدوري الإنجليزي .

وأحرز المهاجم البرتغالي، ثنائية ليساهم في فوز فريقه برباعية دون رد ، وقال كلوب بعد المباراة عن تأثير جوتا وأهمية إسهاماته مع الفريق: "هذا موضوع جيد لنتحدث بشأنه، جوتا لاعب وشخص استثنائي، لقد كان صفقة رائعة لنا قبل عام ونصف لأنه يمتلك كل الإمكانيات التي يجب أن تتوفر في لاعبي ليفربول".

وأضاف: "لديه قدرات فنية وبدنية رائعة، وهو لاعب ذكي للغاية ويستوعب التعليمات بسرعة، وعلاوة على ذلك، يمكنه اللعب في جميع مراكز الهجوم، وهذا يساعد الفريق كثيرا، كما أنه  لديه السرعة أيضا، ودائما ما يمتلك رغبة في إنهاء الهجمات في الشباك".

وقال كلوب:" أعتقد أن سجله التهديفي مميز للغاية الآن، و لسوء الحظ تعرض لإصابة قوية في الموسم الماضي، ولكنه عاد وتأقلم بشكل رائع مع الفريق، وأنا سعيد للغاية من أجله".

و ارتقى فريق ليفربول للمركز الثاني مؤقتا في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 28 نقطة، بفارق نقطة واحدة خلف المتصدر تشيلسي، الذي يواجه اليوم الأحد ضيفه مانشستر يونايتد في قمة مباريات الجولة الثالثة عشر للبريميرليج.