محافظ مطروح يتفقد منطقة الإذاعة.. ويؤكد على تيسير الخدمات للمواطنين

محافظ مطروح يتفقد منطقة الإذاعة.. ويؤكد على تيسير الخدمات للمواطنين
محافظ مطروح يتفقد منطقة الإذاعة.. ويؤكد على تيسير الخدمات للمواطنين

تفقد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، منطقة الإذاعة بمدخل مدينة مرسى مطروح، استمرارا للجولات الميدانية ومتابعة تنفيذ الأعمال وتيسير خدمات البنية التحتية. 

كما تفقد المحافظ خلال جولته الطريق الدولى الساحلى مطروح إسكندرية، موجها بتكثيف أعمال النظافة ومتابعة تسوية جانبى الطريق.

اقرأ أيضا | محافظ مطروح: إقامة مهرجان للتمور في واحة سيوة يناير المقبل.. فيديو

وتفقد المحافظ منطقة شارع الإذاعة بالكيلو ٤، موجها مجلس مدينة مرسى مطروح والهيئة القومية لمشروعات الصرف الصحى ومديرية الطرق لمتابعة ومراجعة كافة السلبيات نتيجة سوء الأحوال الجوية الأسبوع الماضى، مشددا على وضع المقترحات العلمية لسرعة حلها خاصة انهيار أعمال تغطية مسار مواسير شبكة الصرف الصحى بمناطق شارع الإذاعة وغيرها لمنع تكرارها سواء أعمال إحلال لتغطية المسار أو اختبار مواسير الشبكة أو مراجعة شانيش صرف مياه المطر والتأكد من عدم وجود تسريب المياه وكذلك مراجعة أغطية مطابق الصرف الصحى على طول طريق شارع الإذاعة مرورا حتى شارع ١٥ بالكيلو ٢.

كما وجه المحافظ  بعمل رفع لمنسوب الأرض بعدد من الشوراع الجانبية، واستمع المحافظ خلال الجولة لطلبات ومقترحات عدد من المواطنين، مؤكدا على جهود المحافظة في الاطمئنان على البنية التحتية وتيسير الخدمات للمواطنين. 

كما تفقد محافظ مطروح شارع ١٥ بالكيلو ٢، موجها بمراجعة كابلات الكهرباء، مؤكدا للمواطنين على جهود أعمال مد البنية التحتية خاصة شبكة الصرف الصحى مع عمل مطابق الوصلات المنزلية وفقا للمقاسات الفنية وعدد المنازل المشتركة عليها.