«التموين»: التأمين على 75 ألفاً من عمال المخابز بالتنسيق مع القوى العاملة

الدكتور على المصيلحي
الدكتور على المصيلحي

أكد الدكتور على المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية أن الوزارة لديها استراتيجية فيما يخص التأمين على عمال المخابز وأن هناك تنسيقا كبيرا مع وزارة القوى العاملة فى هذا الشأن، مؤكداً أن الحصر النهائى للعمال بلغ على مستوى الجمهورية نحو 75 ألف عامل.

وأكد «المصيلحى» توجه الوزارة نحو التوسع فى أنشطة التجارة الداخلية وإنشاء المناطق اللوجيستية، بما تتميز به من تقليل الاسعار على المواطنين، والتنوع الكبير فى السلع.
وأعرب خلال لقاء مع الهيئة البرلمانية لحزب حماة الوطن عن حرصه الشديد لخدمة المواطنين وتوصيل الدعم الى مستحقيه بكل الصور، فى إطار التوجيهات الرئاسية فى هذا الصدد ..

جاء ذلك خلال لقائه الهيئة البرلمانية لحزب حماة الوطن، برئاسة النائب أحمد بهاء شلبي، للتعرف على استراتيجية الوزارة ومناقشة التحديات التى تواجهها، وسبل التغلب عليها، وعرض رؤية الحزب التموينية وتحديات التوسع فى التجارة الداخلية فيما يتعلق بهموم المواطن فى قضايا السلع..

وأهدى الدكتور أحمد بهاء شلبي، رئيس الهيئة البرلمانية للحزب، وزير التموين، درع التكريم، على جهوده الملموسة منذ توليه الوزارة، وأشاد وزير التموين، بأداء الهيئة البرلمانية للحزب، وحرصها على لقاء الوزراء والمسئولين للوقوف على الأداء الحكومي.